رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اكتشاف ثغرة في العقود وعلاقة إعجاب جديدة.. أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 5

نشر
آسر ياسين وأحمد داود
آسر ياسين وأحمد داود بمسلسل سوتس بالعربى

تصدر اسم مسلسل سوتس بالعربى، الحلقة 5 بطولة آسر ياسين والمعروض عبر شاشة قناة CBC، محرك البحث الاجتماعي “جوجل”، الأشهر عالميًا ومواقع التواصل الاجتماعي بعد كشف الحلقة استمرار المحامي آدم منصور والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داود، بمكتب المحاماة وكشف ثقة فريدة صبا مبارك، وزين ثابت بشخصية الفنان آسر ياسين.

وكشفت أحداث مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 5، إقناع أحمد داود بشخصية المحامي آدم منصور، زين ثابت الفنان خالد النبوي بتغيير المدير التنفيذي لمصنع اليخوت والاعتماد على المهندس هشام أقدم مهندس بالمصنع لمنع إغلاق المصنع والاستغناء عن العمال، وذلك بعد اكتشافه ثغرة في العقود التي كتبها زين. 

وضمت أحداث مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 5، إنهاء أحمد داود، بشخصية آدم منصور، علاقته الصداقة بصديقه مروان، لاستمراره العمل بتجارة المخدرات، وبمساعدة ليلى "تارا عماد" تمكن آدم من تنظيم حفل للمحامين لكونه المحامي الأحدث بينهما، كما بدأت مشاعر الإعجاب تنشأ بينهما.

وبدأ مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 5، التصوير خلال يناير الماضي بعد ضم مجموعة كبيرة من الفنانين ومن بينهم، "آسر ياسين، أحمد  داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين، والعمل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.

وشهدت أحداث مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 5، العديد من الأحداث أبرزها، تعيين زين ثابت، بشخصية "آسر ياسين"، شريكًا بالحصص في مكتب المحاماة، والذي كان يعمل به بعقد من خلال اجتماعه مع إدارة الشركة ومديرتها فريدة والتي تجسد دورها الفنانة صبا مبارك، ويقوم بعدها بشراء سيارة جديدة فاخرة كان ينتظرها منذ ما يقرب من 6 أشهر.

وتضمنت أحداث مسلسل سوتس بالعربى الحلقة 5، توطد العلاقة مجددا بين المحامي تحت التمرين زين “آسر ياسين وآدم”، بشخصية الفنان أحمد داود، من خلال تكليفه بقضية جديدة تخصه وطلب منه أن يكشف له كل تفاصيلها.

مسلسل سوتس بالعربى بطولة آسر ياسين

ويعتبر مسلسل "سوتس بالعربي" نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكية، والذي يحمل الاسم نفسه، وكانت أحداثه تدور في عالم المحاماة والقضايا.

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022

- يعرض مسلسل سوتس بالعربى عبر شاشة قناة cbc في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة 8:45 صباحًا.

- يعرض المسلسل عبر شاشة قناة CBC دراما - الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 4:05 صباحًا و10:45 صباحًا

-  يعرض مسلسل سوتس بالعربي، عبر شاشة قناة OSN يا هلا - الساعة 10 مساءً.

- يعرض مسلسل سوتس بالعربى عبر شاشة قناة OSN الأولى - الساعة 10 مساءً، وعلى منصتَي Watch It وOSN+.

قصة مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022

- تدور أحداث مسلسل سوتس بالعربى، حول عالم المحاماة وكواليس القضايا، داخل مكتب محاماة كبير، يضم 6 شخصيات وهم:

- زين ثابت بشخصية "أسر ياسين.

- آدم منصور بشخصية الفنان أحمد داود.

- فريدة المسيرى بشخصية صبا مبارك.

- كاميليا أشرف بدور الفنانة ريم مصطفى.

- ليلى رضوان وتجسد شخصيتها الفنانة تارا عماد.

- قدري الزيات ويجسد شخصيته الفنان محمد شاهين.

ويتميز كل فرد عن الآخر بسماته المختلفة والمتميزة عن الآخر والتي تكشف في إطار مناقشة أحداثها بصورة طبيعية كل دور شخص بالمكتب.

أبرز المعلومات حول مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022

- تدور أحداث النسخة الأمريكية للمسلسل حول "مايك روس"، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، بالصدفة ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير هارفى سبيكتر، وبدوره يقوم بتعيينه مساعدًا له في الشركة الكبيرة، رغم المخاطرة الشديدة التي قد يتعرض لها الاثنان في حالة كشف أمر مايك واتضاح أنه ليس بخريج جامعة هارفارد.

- يخوض مخرج المسلسل عصام عبد الحميد، تجربته الثانية في الدراما التليفزيونية بعد تقديمه "كله بالحب" بطولة زينة، رمضان الماضي بعد خوض أولى تجاربه الإخراجية من خلال فيلم "الغسالة" العام قبل الماضي.

مسلسل سوتس بالعربى بطولة صبا مبارك وريم مصطفى

- تعاقد المنتج طارق الجنايني على تحويل مسلسل Suits للنسخة العربية في ديسمبر عام 2016 وبعد 5 سنوات انطلق تصوير العمل للعرض في رمضان 2022.

- أعلن المنتج طارق الجنايني أن شركة nbcu العالمية قد اختارت مسلسل suits بالعربي ليصبح أول مسلسل ناطق بالعربية من توزيعها وستبدأ وضعه في كتالوجاتها بداية من شهر سبتمبر القادم.

مسلسل سوتس بالعربي رمضان 2022

وتكشف أحداث مسلسل سوتس بالعربى، تطورات القضية الخاصة بكابتن أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر، ونادي الزمالك، والتي تولاها الثنائي آدم وزين وكيفية نجاح الثنائي في انضمام قضية ميدو لقائمة القضايا الرابحة في المكتب بذكاء.

مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022
عاجل