رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسالة صوتية قد تتسبب في فصله من العمل.. ملخص الحلقة 15 من مسلسل سوتس بالعربى

نشر
مسلسل سوتس بالعربى
مسلسل سوتس بالعربى

تصدرت الحلقة 15 من مسلسل سوتس بالعربى بطولة آسر ياسين، وأحمد داوود، ترند موقع البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقة الجديدة عبر شاشة قناة CBC، والتي كشفت عدة حقائق.

وتضمنت أحداث الحلقة 15 من مسلسل سوتس بالعربى ، ظهور الفنان مصطفى درويش، بشخصية " شريف زيدان" كضيف شرف جديد بالعمل الدرامى وهو شريك في مكتب المحاماة مع فريدة والتي تجسد شخصيتها الفنانة صبا مبارك.

وتناولت أحداث الحلقة 15 من مسلسل سوتس بالعربى ، ذهاب زين ثابت "الفنان آسر ياسين" إلى فريدة "صبا مبارك" وبدوره يخبرها بان زوجة شريف قد توفيت، وبدورها علمت أنه سيعود للعمل مجدداً بالمكتب بعد انقطاع عمل دام 3 سنوات، بسبب ابتزاز خيانة زوجته والذى أسر بالسلب ونجحوا في إبعاده عن الشركة.

وحرصت "فريدة "صبا مبارك على اصطحاب زين ثابت "آسر ياسين" لتقديم واجب العزاء، والذى أخبرهما بأنه لن يعود إلى الشركة لكنهم لم يصدقوا كلامه، وأخبرهم بأنه تغير وأصبح شخص آخرً غير الذى عرفوه مسبقًا وأنه تغير إلى الأفضل وأصبح لديه فتاة كبيرة تدرس فى كلية الحقوق، وقرر زين تهديده من جديد من خلال الذهاب إليه، وتهديده بكشف حقائق عنه لابنته لكى يتمكن من إبعاده عن الشركة.

مسلسل سوتس بالعربى بطولة آسر ياسين 

وتضمنت أحداث الحلقة 15 من مسلسل سوتس بالعربى، مفاجأة شريف زيدان ، بشخصية "مصطفى درويش" في الاعتراف بكل شيء لإبنته والذهاب لمكتب المحاماة والذى يعد شريكاً فيه، ويعترف أيضا للموظفين بكل شئ فعله من اختلاس والحصول على عمولات باسم المكتب، وهو ما لفت استحسان موقفه من قبل الزملاء لجرأته ومسامحته.

وساوم شريف زيدان، مصطفى درويش، زين ثابت "آسر ياسين، و فريدة "صبا مبارك" على أنه يستطيع التخلص منه، ولكن فى مقابل عدم فصل "آدم" و الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد داود من العمل وبالفعل نجح فى ذلك.

وبالتالي أصبح زين ثابت "أسر ياسين" و فريدة "صبا مبارك" في أزمة خاصة وأنهما لم يتمكنا من الضغط على شريف ومن ثم العودة مجدداً لممارسة عملهم داخل الشركة.

مسلسل سوتس بالعربى بطولة آسر ياسين 

وكشفت أحداث الحلقة 15 من مسلسل سوتس بالعربى ، بطولة آسر ياسين وأحمد داود، والمذاع خلال السباق الرمضانى الحالي 2022، عبر شاشة قناة CBC ، والتي تضمنت دعوة من فريدة "صبا مبارك" لــ "آدم " احمد داوود على العشاء وهو الأمر الذى جعله يشعر بالقلق، خشية أن تكون فريدة قد إكتشفت حقيقه أمره وأنه لم يتخرج من كلية الحقوق.

وطمأن زين ثابت "الفنان آسر ياسين"، صديقه آدم "احمد داوود" قائلاً اذا عرفت فريدة "صبا مبارك" مثل هذه المعلومة ستفصله من العمل فورا، وبالفعل خرج معها وظلت تسأله عن تفاصيل تخرجه، ولكنه لم يفهم أنها عرفت السر.

وتتابعت أحداث الحلقة 15 من مسلسل سوتس بالعربى ، ذهاب فريدة "صبا مبارك" لمكتب زين ثابت "آسر ياسين" وقالت له إنها عرفت أن آدم ليس خريج كلية حقوق، وطلبت منه أن يفصله من العمل، وأنها ستفترض أنه لا يعلم مثل هذه المعلومة، لكن لم يتمكن زين من إخبار آدم بأن فريدة قد علمت السر وأنها قررت فصله من العمل.

وشهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل سوتس بالعربى ، إرسال تارا عماد بدور "ليلى رضوان" رسالة صوتية لأحمد داوود "آدم منصور" والتي بشأنها قد تتسبب في فصله عن العمل، فضلا عن تسببها في خسارته لحبيبته شيرين "يارا عزمى" والتي أصبحت لا تثق فيه بعد قصته مع ليلى.

أبطال مسلسل سوتس بالعربى

مسلسل سوتس بالعربى.. رمضان 2022

مسلسل سوتس بالعربى ، هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي و الذى يحمل نفس الاسم، واستطاع تحقيق نجاحاً كبيراً على مدار 9 مواسم ماضية في الفترة من 2011 وحتى عام 2019 وتدور أحداثه فى عالم المحاماة والقضايا، و يقوم الفنان أحمد داود وآسر ياسين، بتأدية أدوراهم بالمسلسل  فى إطار أحداث المسلسل بشخصيتَى آدم منصور وزين ثابت، وهما مايك روس وهارفي سبيكتر في النسخة الأجنبية من المسلسل، اللذين يتعرفان على بعضهما في وقت مبكر ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

وطرح القائمون على إنتاج مسلسل سوتس بالعربى ، والذى يشارك فى السباق الرمضانى الحالى 2022، البرومو الرسمى للعمل، وظهر خلال النجوم الستة وهم، "آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد ومحمد شاهين ومجموعة من ضيوف الشرف مثل الكابتن أحمد حسام "ميدو"، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف وهدى المفت وعدد كبير من النجوم.

مسلسل سوتس بالعربى بطولة آسر ياسين وأحمد داوود

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربى رمضان 2022

- يعرض مسلسل سوتس بالعربى ، عبر شاشة قناة CBC في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة 8:45 صباحًا.

- يعرض المسلسل عبر شاشة قناة CBC دراما - الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 4:05 صباحًا و10:45 صباحًا

- عبر شاشة قناة OSN يا هلا - الساعة 10 مساءً.

- على قناة OSN الأولى - الساعة 10 مساءً

- و يعرض مسلسل سوتس بالعربى عبر منصتَي Watch It وOSN+.

مسلسل سوتس بالعربى
عاجل