رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحلقة 21 من مسلسل العائدون.. القبض على أخطر قناص على مستوى العالم

نشر
امير كرارة من مسلسل
امير كرارة من مسلسل العائدون

تصدرت الحلقة 21 من مسلسل العائدون ، بطولة أمير كرارة، والمذاع على شاشة قناة dmc، ترند جوجل بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية، والذى شهدت الحلقة الجديدة خلال عرضها تحقيق عدة مكاسب للأجهزة الأمنية بمصر.

و تمكن عمر "أمير كرارة" من النجاح في مهمته والقبض على أشهر وأهم قناص فى العالم فى الوقت المناسب، قبل لحظات من اغتيال زعيم المعارضة داخل إحدى الدول الأوروبية، بعدما صعد له على سطح مبنى، وتشاجر معه بعنف، وأوقفه عن قتل زعيم معارضة تنظيم داعش، وقام بتكبيله وتركه للأمن والقى القبض عليه.

جاءت مهمة "أمير كرارة" خلال أحداث الحلقة 21 من مسلسل العائدون  ، في القبض عليه ضمن مخطط نشر الفوضى فى البلاد لدخول مقاتلين تنظيم داعش الإرهابي، والذى كان له بالغ الأثر في تحقيق النجاح الكبير للأجهزة الأمنية على مستوى أوروبا بعد نمو الحس الأمني القوى للأجهزة الأمنية بمصر وقدرته على التصدي للمؤامرات الخارجية والتي تحاك بأمن واستقرار الدولة المصرية.

وكشفت أحداث الحلقة 21 من مسلسل العائدون ، بطولة أمير كرارة، ابرز المعلومات حول عرض الحلقة الجديدة..

مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وامينة خليل

- اعترف أحد رجال الأجهزة الأمنية في أوروبا بخطئه في عدم تقدير الأمور فى البداية اثناء مقابلته "عمر" ضابط الأمن المصري والذى يجسد دوره الفنان أمير كرارة حيث سبق وطلب منه مغادرة البلاد مشككاً في المعلومات التي يعلمها.

- طلب امير كرارة، عمر ، من أحد رجال الأجهزة الأمنية في أوروبا عدم الاعتذار، قائلاً، " لو عاوز تساعدنا قول للأجهزة عندك ينبهوا على البلدان الأوروبية الأخرى وبخاصة "ترانزيت داعش"، ضرورة أخذ الحذر ومنع حدوث الكوارث قبل حدوثها والتعاون يسهل المهمة على الجميع.

- قال أمير كرارة خلال عرض الحلقة الـ 21 من مسلسل العائدون ، قائلاً، "إحنا حاربنا الإرهاب بالنيابة عنكم كتير، آن الأوان تساعدونا".

- وشهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل العائدون ، قرر سياف " أحمد الأحمد" وكمال أقطاى، استكمال مخطط إرسال المقاتلين إلى 3 دول أوروبية ومنها إلى عدد من الدول العربية، بهدف نشر الفوضى والإرهاب في البلاد.

مسلسل العائدون بطولة أمينة خليل ومحمود عبد المغنى 

- شهدت أحداث الحلقة21 من مسلسل العائدون ، طلب صفوان، مقابلة ضابط المخابرات المصرية نبيل "الفنان محمود عبد المغنى".

- حصل عمر" أمير كرارة، ونادين الفنانة "أمينة خليل" على إجازة بعد مهمتهم الناجحة فى دولة الترانزيت، وبدأ الحديث حول أسباب الانفصال عن زوجته الأولى، في مشهد يغلب عليه المشاعر العاطفية.

قصة مسلسل العائدون.. رمضان 2022

ويناقش مسلسل العائدون ، أحد ملفات المخابرات المصرية، والمستوحية من أحداث حقيقية، تمت خلال الفترة من 2018 وحتى 2020، من خلال تناول العديد من العمليات السرية التي بشأنها كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية والتي تسعى لتقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب. 

مواعيد عرض مسلسل العائدون رمضان 2022

- مسلسل "العائدون" والذى يعرض بشكل حصري عبر شاشة قناة dmc تمام الساعة 10:45 مساءً، وتعاد الساعة 3:00 صباحاً و4:55 دقيقة مساءً في اليوم التالي، ويعرض العمل الدرامي عبر منصة watch it.

- يعرض مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة على شاشة dmc دراما تمام الساعة 12:45 بعد منتصف الليل وتعاد في تمام الساعة 8:00 صباحاً والإعادة مرة أخرى الساعة 1:30 ظهراً.

امير كرارة فى مشهد من مسلسل العائدون رمضان 2022

أبطال مسلسل العائدون رمضان 2022

- مسلسل العائدون ، بطولة الفنان أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، جيهان خليل، محمد فراج، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبري عبد المنعم والفنان الكبير هاني رمزي، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم " الفنان محمد ممدوح وعدد من النجوم العرب من بينهم "أحمد الأحمدي وجنيد زين الدين، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر.

مسلسل العائدون.. رمضان 2022
عاجل