رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| العائدون من أفغانستان: «عرفنا قيمة الوطن».. تفاصيل تطوير مدينة الفسطاط «رئة القاهرة»

نشر
 العائدون من أفغانستان
العائدون من أفغانستان

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

كيف يمكن تعديل رغبات التنسيق في المرحلة الأولى؟.. جامعة سوهاج توضح


قال الدكتور مصطفى عبد الخالق، القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج، إنه منذ صدور توجيهات المجلس الأعلى للجامعات ووزير التعليم العالي الدكتور خالد عبدالغفار بأن المرحلة الأولى للتنسيق ستبدأ يوم السبت وتنتهي الأربعاء، جامعة سوهاج استعدت لاستقبال الطلاب الراغبين في تسجيل التنسيق الخاص بهم داخل الجامعة.

عضو البعثة الأزهرية العائدة من أفغانستان: «عرفنا قيمة الوطن».. فيديو

وجه أحد أعضاء البعثة الأزهرية العائدة من أفغانستان الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لما يبذله من مجهودات لعودة المصريين.

 

رئيس البعثة الأزهرية العائدة من أفغانستان: الجيش المصري «خير أجناد الأرض».. فيديو

أعرب الشيخ شوقي أبو زيد، رئيس البعثة الأزهرية في أفغانستان، عن سعادته بالجهود التي بذلتها الدولة المصرية لعودة المصريين من أفغانستان، موجهًا الشكر للرئيس السيسي، حيث سخَّر كافة الإمكانات لعودة البعثة وإنقاذها، في ظل هذه الظروف الصعبة التي تحدث في كابول.

«ستكون رئة القاهرة».. تفاصيل تطوير مدينة الفسطاط «فيديو»

كشف الدكتور أسامة طلعت، رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية، عن آخر أعمال التطوير بمدينة الفسطاط، وتحويلها لمتحف مفتوح، مشددًا على أن الآثار المصرية القديمة جزء أصيل من النسيج الوطني، ومصر البلد الوحيدة التي يمكن تتبع آثارها عبر 7000 سنة.

رئيس البعثة الأزهرية العائدة من أفغانستان: الدولة المصرية سخرت كل الإمكانيات لحمايتنا

أعرب الدكتور شوقي أبوزيد، رئيس بعثة الأزهر العائدة من أفغانستان، عن تقديره للرئيس عبدالفتاح السيسي على توجيهه بإعادة البعثة المصرية من أفغانستان في ظل الظروف التي مرت بها، قائلا: "الرئيس السيسي سخر كل إمكانيات الدولة المصرية لحمايتنا".

وزير التعليم يكشف عن مجموعه في الثانوية العامة: «اخدتها من سوريا»| فيديو


قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن كل ولي أمر يجب أن يحرص على أن يدرس أبنائه المجال الذي يحبونه، حتى يكونوا متمكنين فيه.

وزير التعليم: بذلنا مجهودا كبيرا ولا نستحق عليه هذا الهجوم


قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن  الوزارة فخورة بالنظام الجديد لتصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة، ويريدون أن يطلع المصريون على هذه التجربة.

تفاصيل شروط السعودية لعودة العمالة المصرية المقيمة خارج المملكة

أكد الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، مساء اليوم الثلاثاء، أن عودة أي مصري كان يعمل بالسعودية لعمله مشروط بحصوله على جرعتي لقاح كورونا، مشيراً أن هذا القرار أعلنته المملكة العربية السعودية اليوم.

القومي للامتحانات: نسبة الخطأ في تصحيح الثانوية العامة «صفر %»

قال الدكتور رمضان محمد رمضان، مدير المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، إنهم اتبعوا عدة طرق لضمان دقة تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة، حيث كان يتم مراجعة الأجوبة التي قام الطلاب بشطبها.

«حدائق أكتوبر» تحذر: بيع وحدات الإسكان الاجتماعي يعني أن صاحبها «مش محتاجها»

قال المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، إنهم قاموا بحملة مفاجئة للتفتيش على وحدات الإسكان الاجتماعي لضبط  مخالفي شروط الحصول على الوحدة.

الصحة تكشف تفاصيل جديدة عن تحديث بروتوكول علاج كورونا في مصر


كشف الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العليا لمكافحة فيروسات كورونا بوزارة الصحة، تفاصيل إضافة عقار جديد، لبروتوكول علاج كورونا في مصر، موضحا أن العقار الذى يتكون من "أجسام مضادة"، يستخدم في علاج الحالات البسيطة إلى المتوسطة ولكنها معرضة لأن تتحول لشديدة، مثل مرضى السمنة المفرطة أو الأمراض المزمنة.

مكافحة كورونا تكشف مفاجأة عن متحور دلتا بلس


قال الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العليا لمكافحة فيروسات كورونا بوزارة الصحة، إن كل لقاحات كورونا أثبتت فاعلية ضد متحور دلتا حتى الآن.

الصحة: «من لم يحصل على لقاح كورونا سيكون منبوذا في المجتمع»

قال الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العليا لمكافحة فيروسات كورونا بوزارة الصحة، إن من لن يحصل على لقاح كورونا من الفئات التي وجهت الدولة بضرورة حصولهم على التطعيم قبل بداية العام الدراسي المقبل سيكون منبوذا في المجتمع.

أحد أفراد البعثة العائدة من أفغانستان: «نشعر بالفخر لانتمائنا لأم الدنيا مصر»

وجه الشيخ بسام أحمد، أحد أفراد البعثة الأزهرية المصرية العائدة من أفغانستان، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، وشيخ الأزهر لدورهما في اعادتهما سالمين إلى أرض الوطن.

عاجل