رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| دمج اختبارات فبراير ومارس للصف الرابع الابتدائي.. و«التعليم العالي» الطلاب العائدون من أوكرانيا مسؤوليتنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع “مستقبل وطن نيوز” على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار الخاصة بالتعليم والجامعات، كان أبرزها الأتي:

 

«التعليم» تجرى اختبارات للمرشحين في «جائزة مصر للتميز الحكومي»

بدأت وزارة التربية والتعليم التعليم الفنى، اليوم، في إجراءات اختيار المرشحين من العاملين بالوزارة والمديريات التعليمية والإدارات التابعة لها، فى إطار تنفيذ مشروع "جائزة مصر للتميز الحكومى" الدورة الثالثة 2022.

 

التعليم: الانتهاء من تدريب 106 آلاف معلم للصف الرابع الابتدائي

عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تدريبات لمعلمي الصف الرابع الابتدائي على المواد الأساسية؛ حيث بلغ عدد من تم تدريبهم 106893 معلما/ معلمة.

 

 

«التعليم» تعلن دمج اختبارات شهري فبراير ومارس للصف الرابع الابتدائي

قررت وزارة التربية والتعليم دمج اختبارات شهري فبراير ومارس للصف الرابع الابتدائي باختبار واحد فقط، في الفترة من 2 إلى 6 أبريل 2022، على أن تقتصر الأسئلة على خطة توزيع المنهج المقرر حتى نهاية شهر مارس، وتوضع الأسئلة عن طريق موجهي المواد الدراسية بالإدارة التعليمية - من بنك الأسئلة- ولكل مدرسة امتحان منفصل.

 

التعليم تعلن آلية عقد اختبارات الصف الرابع الابتدائي لشهري فبراير ومارس ونهاية العام

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، كتابًا دوريًا بشأن آلية عقد اختبارات طلاب الصف الرابع الابتدائي لشهري فبراير ومارس ونهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022.

 

«التعليم العالي» تنفي صحة وجود أماكن شاغرة لوظائف قيادية بالوزارة

نفى المركز الإعلامي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء حول وجود إعلان عن توافر أماكن شاغرة لوظائف قيادية بالوزارة.

 

«التعليم» تنظم المسابقة القومية للمبتكر الصغير بجميع المراحل

نظمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم، من خلال (الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية)، المسابقة القومية للمبتكر الصغير في مجال الاتحادات الطلابية للمراحل الثلاثة (الابتدائية ـ الإعدادية ـ الثانوية) للعام الدراسي 2022/2021، وذلك اعتبارًا  من اليوم الموافق 2022/3/7 إلي  2022/3/9.

 

التعليم العالي: الطلاب العائدون من أوكرانيا أولادنا ومستقبلهم مسؤوليتنا

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة إنه يجرى الاستعداد من خلال لجنة تم تشكيلها في المجلس الأعلى للجامعات بتكليف من الرئيس السيسي للوقوف بجوار الطلاب العائدين من أوكرانيا".