رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«العائدون» يؤكد هشاشة داعش.. أحداث الحلقات الرابعة من دراما رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجبة درامية جديدة شهدتها الحلقات الرابعة من موسم دراما رمضان، ففي مسلسل الاختيار 3، كان عنوان الحلقة الرابعة "النائب العام"، وتتناول الأزمة المتكررة لانقطاع الكهرباء ونقص الوقود في عهد مرسي.

ووفقا لتقرير بثه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى، اجتمع رئيس الوزراء هشام قنديل، الذي يجسد شخصيته الفنان صبحي خليل، مع حكومته لبحث الأزمة والوصول إلى حلول لاحتواء غضب الشعب، وفتح النقاش مع الوزراء لاقتراح حلول للأزمة، وهنا تحدث وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وأكد على ضرورة التحدث مع الشعب بصدق وتوضيح الأزمة الاقتصادية ووضعهم في الصورة بأن التحديات كبيرة. 

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل العائدون بشكل خاص لمحمد فراج على أدائه في دور أبو مصعب، وإنقاذ الضابط عمر لأبو عميرة من عمق داعش في عملية ناجحة وعاد لمصر، وأحس قادة داعش بالإحباط؛ ما يدل على هشاشتهم وأن عملية واحدة من الممكن أن تزلزل، وقرر قائد التنظيم تأجيل العملية الإرهابية التي كان يخطط لها في مصر رغم دخول الإرهابيين البلد. 

أما مسلسل “فاتن أمل حربي” للنجمة نيللي كريم، فقد شهدت ذهاب بطلة العمل إلى المحامي لحل مشكلة مسكن غير آمن، وهي القضية التي ينوي طليقها سيف تحريكها ضدها، وقال لها المحامي إن هناك حل وحيد وهو الذهاب إلى مجمع الخدمات المتكاملة الذي يستضيف المرأة التي تعرضت للعنف.

وفي مسلسل دايما عامر للنجم مصطفى شعبان، بدأت الأحداث بجولة البطل مع صلاح عبدالله لتعريف المدرسين عليه، باعتباره المشرف الاجتماعي الجديد في المدرسة، وبعد جولة التعارف ذهب إلى مسؤول شؤون الطلاب وهو شريف دسوقي لمعرفة ملفات الطلاب ومعلومات عنهم لحل مشكلاتهم كمشرف اجتماعي.

عاجل