رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل العائدون

نشر
مسلسل العائدون بطولة
مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وامينة خليل

 

تصدرت الحلقة 9 من مسلسل العائدون بطولة الفنان أمير كرارة، والتى تعرض على شاشة قناة dmc بشكل حصرى، ترند موقع جوجل بمحرك البحث الأشهر عالمياً "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من الأحداث على مستوى تنظيم داعش الإرهابي.

 

وبدأت أحداث الحلقة 9 من مسلسل العائدون ، بعد سفر كمال إلى التنظيم، كونه أحد الأشخاص من إحدى الدول الكبيرة والتي تساعد داعش بالأموال والسلاح لمقابلة الخليفة ومساعده والعرض عليه خطة تنفيذ سفرهم وإجلائهم من المنطقة التي يتواجدون بها للسفر لعدة دول وبلدان ليمثلا خطراً كبير على الدول.

وبعد رفض خليفة داعش بعد عرضه عليه، حاول تكرار الأمر لكنه قوبل بالرفض والذى واجه من قبل مساعده فى إدارة التنظيم، حتى تنبه كمال للاستعانة بالفنان "أحمد الأحمد" قائد التنظيم بالخارج وأخبره ضرورة إقناع الخليفة برسالة تتضمن "الإنقلاب عليه إن لزم الأمر لأنه سيضيع الخلافة، ثم عرض عليه الذهاب إلى مصر، قائلاً، "مابالك لو واحد زيك يا سياف راح مصر، ها تسيطروا على كل الدول العربية بعدها".

مسلسل العائدون رمضان 2022

و شهدت الحلقة الـ 9 من مسلسل العائدون ، عدة أحداث من بينها، وصول فرانك إلى البلد التى يتواجد فيها "عمر" أمير كرارة، وإصدار قائده الضابط "نبيل " بدور الفنان محمود عبد المغنى، قرار بإلغاء المهمة خاصة بعدما علم أن صفوان الذى قتل سارة يتواجد فى نفس المكان المتواجد به عمر، وإلغاء المهة و تجنيد محمد عادل لزرعه داخل تنظيم داعش الإرهابى، وهو الأمر الذى قوبل بالرفض والاعتراض من الفنان أمير كرارة، بشخصية "عمر"، ومع إصراره على الاستكمال في الخطة واللجوء إلى الخطة البديلة إن لزم الأمر، اقتنع محمود عبد المغنى، وأصدر قراره بعد موافقة هاني رمزى "خالد" على تنفيذ الخطة.

وتضمنت الحلقة 9 من مسلسل العائدون  بطولة أمير كرارة والذى يعرض على شاشة قناة dmc، ظهور الفنان محمد ممدوح للمرة الأولى فى أحداث العمل، من خلال مشاركته كضيف شرف، حتى نهايتها أثناء دخوله على محمد عادل لإستجوابه، وبعدها انتهت الحلقة والتي بدت وكأنها حيلة من جهاز المخابرات لمعرفة تفاصيل أكثر عن عادل وتجنيده معهم ضد تنظيم داعش الإرهابى.

وكشفت أحداث الحلقة 9 من مسلسل العائدون ، مخطط أعداء مصر لتكون مركزاً جديداً لجماعة تنظيم داعش الإرهابى لمعرفتهم الجيدة بالأهمية الاستراتيجية لمصر في المنطقة العربية من خلال وضع أعينهم عليها.

مواعيد مسلسل العائدون رمضان 2022

مسلسل العائدون الحلقة 9.. رمضان 2022

- مسلسل "العائدون" والذى يعرض بشكل حصرى عبر شاشة قناة  dmc تمام الساعة 10:45 مساءً، وتعاد الساعة 3:00 صباحاً و4:55 دقيقة مساءً في اليوم التالى، ويعرض العمل الدرامى عبر منصة watch it.

- يعرض مسلسل العائدون  بطولة أمير كرارة على شاشة dmc دراما تمام الساعة 12:45 بعد منتصف الليل وتعاد في تمام الساعة 8:00 صباحاً والإعادة مرة أخرى الساعة 1:30 ظهراً.

أحداث مسلسل العائدون رمضان 2022

- تدور أحداث مسلسل العائدون ، والتي تعرض خلال السباق الرمضانى الحالى 2022، بطولة الفنان أمير كرارة، امينة خليل، محمود عبد المغنى، حول دور أجهزة الدولة المصرية في الكشف عن المؤامرات التى تحاك لها، والجهود المبذولة من قبل الأجهزة المختلفة للتصدى لها، و استعراض دراما وطنية مستوحاة من قصص حقيقية، مأخوذة عن أحداث حقيقية خلال الفترة من 2018 وحتى 2020.

أبطال مسلسل العائدون رمضان 2022

- مسلسل العائدون ،  بطولة الفنان أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، جيهان خليل، محمد فراج، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم والفنان الكبير هانى رمزى، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم " الفنان محمد ممدوح وعدد من النجوم العرب من بينهم "أحمد الأحمدى وجنيد زين الدين، تأليف باهر دويدار وإخراج احمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر.

مسلسل العائدون بطولة الفنان أمير كرارة 
عاجل