رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشادة فكاهية بين العترة ومربوحة.. تفاصيل مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 9

نشر
الكبير اوى 6 الجلقة
الكبير اوى 6 الجلقة 9

تصدرت الحلقة 9 من مسلسل الكبير أوى 6 ، الترند، بموقع البحث الشهير "جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرضها، والتي بدأت أحداثها باستعداد الكبير ويجسد شخصيته الفنان "أحمد مكى" وزوجته مربوحة  الفنانة رحمة أحمد  وأولاده "العترة وجونى" للمرحلة الرابعة من لعبة السبيط، وهى لعبة شد الحبل وفيها ينقسم جميع المتسابقين لفرق مكونه من 4 أفراد، ويلعب الكبير وأسرته أمام 4 متسابقين، بحمل ثقيل وأوزان كبيرة، ويشعرون بالخوف من قوة أجسادهم، ويفوز الكبير وعائلته عليهم بسب حديثه عن الأكل وانهيارهم.

وتبدأ المرحلة الخامسة من لعبة السبيط ، وهى لعبة " فرد ولا جوز" والتي يتعين على المتسابق أن يخمن فى يد المتسابق الآخر معاه كام "بلية"، وانقسمت الفرق، ليكون "فزاع مع دكتور ربيع، هدرس مع جونى، مربوحة مع العترة و الكبير مع أشرف ويحاول كل منهما الفوز على الآخر".

وتضمنت الحلقة التاسعة من مسلسل الكبير أوى 6 ، إصابة الكبير في ظهره بعد قيامه بحمل أحد أعضاء فريقه للفوز فى تحدى "كيك على العالى".

وبدأت مربوحة بالصياح وارتفاع صوتها بحثاً عن من ينقذه، وطلبت من الرجل المقنع ضرورة الاتصال بدكتور لإنقاذه، الأمر الذى قوبل بالرفض لوجود أي دكتور بموقع اللعبة، وقدم له النصيحة أن يقوم بدهن أبوفاس وأنه سيصبح أفضل في الصباح.

فريق الكبير أوى 6 والفريق الآخر 

واستيقظ الكبير، في صباح اليوم التالى، وهو أفضل بكثير، واكتشف وجود مربوحة بجانبه والتي بدت في مشهد رومانسى قلقة عليه بشكل كبير، وعبر أولاده العترة وجونى عن حبهم وخوفهم عليه وهو ما دفاع الكبير لتنعيفهم قائلاً، "اسألوا على بابا هدرس، ولكنهم رفضوا كلامه، وهو ما دفع الكبير إلى استغلال الفرصة للعودة إلى فريق مربوحة وأولاده ".

وكعادتها، وبعد تعرض الكبير اوى وزوجته مربوحة للطرد والموت، ظلت مربوحة زوجة الكبير أوى تردد، "حنموتوا حنموتوا، ليرد عليها الكبير، قائلاً " إيه يا بت الجدعنة دى؟ لترد عليه قائلة، ط هنموتوا ليرد عليها الكبير أوى، قائلاً بس هنموتو بشرف".

العترة ومربوحة فى مشهد من مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 9 

وعبرت مربوحة عن رغبتها في الحياة وعدم الموت قائلة، "أنا عايزة أعيش كلبة، عاوزة أعيش بالجزمة القديمة بس أعيش، وحاولت استعطاف الكبير كى يخرجها من اللعبة، قائلة " أبوس يدك طلعنى من هنا، ليرد عليها قائلاً "ما أنا مخطوف زيك ".

واعترف الكبير لمربوحة، بإعترافين، قائلاً "بما إنه هنموتوا، فعترفلك اعترافين.. اللاب توب كان مفتوح فى الدوار وابقي ادخلى ع الصفحة واعملي "كلير هيستوري" وامسحي كل حاجة، وحاجة تانية، التلاتين فدان مانجة بتوع "جوني" أخوى ليا فيهم 10 فدادين.

وتضمنت  أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "الكبير أوى 6 " العديد من المشاهد واللقطات المضحكة لمحاولة الهروب من اللعبة، والتي أظهرت محاولات أهالى المزرايطة المستمرة للنجاة بحياتهم والفرار من اللعبة، على الرغم من أنهم مرتبطين بتنفيذ التعليمات والاستمرار في اللعب بحثاُ عن كشف هوية الشخص الذى تسبب بوقوعهم بهذا المكان

وشهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الكبير 6 ، مشادة فكاهية بين العترة بن الكبير ومربوحة زوجة الكبير، قائلاً لها ، "انتي ولية فقر من يوم ما عرفناكي مشوفناش يوم عدل، قعدنا يومين واتخطفنا التالت، وياعالم هنعدوا من بابجي اللى إحنا فيها دى ولا لا ".

وسجلت مربوحة اعتراضها على جدث العترة لتقول له،  يعني المشكلة فيا أنا؟ خلاص أنا آسفة".. فلا يقبل العترة أسفها، فتعقب: متطولش.

جزء من مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 9

وضمت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الكبير6 ، جلسة نقاشية بين هدرس وفزاع والدكتور ربيع، حول الكرة وسؤال الدكتور ربيع بشخصية الفنان بيومى فؤاد لفرزاع "هشام إسماعيل " عن موعد مباراة ليفربول، ويتجاذب هدرس معهم الحديث بصيغة التعجب، قائلاً "هتجنن يا جماعة كيف يبقى عندنا فريقه فيها مو صلاح وفرمينيو وساديو ماني، ومش عارفين نخش كاس العالم".

واستطرد الدكتور ربيع " بيومى فؤاد " قائلاً، "انا اللي هيجننى اكتر، ما دام قادرين نروح ليفربول ونجيب محمد صلاح، ليه مبنعديش على باريس سان جيرمان الفرنسي ونجيب ميسي ونبقى منتخب يكسر الدنيا"، ليرد هدرسن قائلاً "ميسي غالي".

ليرد عليهم "فزاع قائلاً،"الموضوع مش غالي ورخيص، لكن ميسي ارجنتيني، ميقدرش يلعب معانا، لكن صلاح مصري"، ويرد عليه الدكنور ربيع بتعجب "صلاح مصري يا سبحان الله، وانا بقول الواد ده بيتكلم عربي كويس".

مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 9

- مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 6

- يعرض مسلسل الكبير أوى 6، بشكل حصرىن طوال شهر رمضان الحالي 2022، عبر  شاشة قناتى ON و ON دراما تمام الساعة 1.50 صباحاً وتعاد في الساعة 2.00 مساءً .

- يعرض مسلسل الكبير اوى 6 عبر منصة  Watch it الرقمية .

- أبطال مسلسل الكبير أوى 6

- مسلسل "الكبير أوى 6 ، بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

مسلسل الكبير اوى 6 االحلقة 9
عاجل