رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اكتشاف لغز «لعبة السبيط» في «الكبير أوي».. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس، الكشف عن لغز «لعبة السبيط» ومن ورائها.

بدأت الحلقة بلعبة "كرات البلي"، حيث ضحى الفنان حسين أبوالحجاج "أشرف" بكل الكرات من أجل "الكبير"، كذلك تضحي"مربوحة"، زوجة "الكبير"، من أجل نجل "الكبير" "العترة"، وهو ما تأثر به "الكبير" على ما قامت به زوجته "مربوحة" من أجل إنقاذ نجله.

ثم توالت أحداث الحلقة، بالحديث عن وفاة زوجة الكبير، وتأثر نجليه "جوني والعترة"، بجانب حزن الكبير على رحليها، والشعور بالندم على رحيلها دون إعطائها حقها والتعيبر عن ذلك.

وحاول "الكبير" الهروب مع نجليه"جوني والعترة" في حضور الدكتور ربيع ليذهب معهما لكن الأخير رفض لأنه إذا استمر هو وكان آخر شخص يفوز بالجائزة، ليخرج الكبير من  فتحات التهوية، لكنه يفشل في محاولة الهروب، ليواجه "المقنع" المسئول عن اللعبة وأمسك بأحد معاونيه، ليكتشف في النهاية أن من كان يعطيهم الأوامر هو شقيقه "جوني" وأن "الكبيرة فحت" هي وراء هذه اللعبة.

يروي"جوني" لـ"الكبير" سبب هذه اللعبة، مؤكدا أنه لجأ إلى هذه اللعبة من أجل مساعدة زوجته "مربوحة" لأنه رأى عدم اهتمام الكبير بها، وهو ما جعله في يفكر في هذه اللعبة حتى يشعر بحب زوجته له.

مسلسل "الكبير أوي 6" فمن بطولة أحمد مكي وهو العمل الكوميدي الأعلى مشاهدة في رمضان، والذي نجح في منافسة برنامج المقالب الأشهر "رامز موفي ستار"، والذي يعرض في نفس توقيته ساعة الإفطار.

ويعرض مسلسل "الكبير أوي" على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

عاجل