رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«جوني والكبيرة وراء لعبة السبيط».. تفاصيل الحلقة 10 من «الكبير أوي 6»

نشر
مسلسل الكبير اوى
مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 10

تصدرت الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوى 6 ، تريند جوجل بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقة، التي بدأت أحداثها بفوز الكبير أوى ويجسد شخصيته الفنان أحمد مكى، ونجليه العترة وجونى ودكتور ربيع "بيومى فؤاد، خلال مشاركته في المرحلة الخامسة من لعبة "فرد ولا جوز" بلعبة السبيط، وتأكد خسارة "فزاع وهجرس وأشرف" وزوجته مربوحة زوجته بالعمل الفني وتجسد شخصيتها الفنانة "رحمة أحمد" وفزاع.

وكشفت الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوى 6 ، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها موت "مربوحة أثناء مشاركتها بــ "لعبة السبيط"، واكتشاف الكبير من وراء اللعبة؛ بالإضافة إلى اعتراف الكبير أن مربوحة "اتسرسبت إلى قلبه" بسبب معدنها الطيب.

وشهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوى 6 ، حديث الكبير مع نجليه "العترة وجونى"، وسط حالة من الحزن، بسبب تضحية مربوحة بنفسها من أجل أن يعيش العترة قائلاً: "اللى عملته معاك خليتها كبيرة فى نظرى وأصيلة ومعدنها أصيل وكانت بقيت تتسرب جوه قلبى".

وتضمنت أحداث الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوى 6 ، محاولة الكبير أوى "أحمد مكى" الهروب من اللعبة ولكنها كانت المفاجأة أنه لايزال في نفس الغربة من ويؤكد له صاحب اللعبة المقنع أن جريمة الهروب "القتل" فيحاول الكبير الإمساك بأحد الحراس من خلال توجيه المسدس نحوه ليكتشف أنه شقيقه جونى وأن الكبيرة فحت والتى تجسد دورها الفنانة سماء إبراهيم  صاحبة القناع، والتي تؤكد له أنها اتفقت مع جونى على اللعبة لتقريب مربوحة والأولاد من الكبير، ثم تظهر مربوحة في سعادة ويحتضنها أولاد الكبير.

وتضمنت أحداث الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوى 6 ، سؤال جوني للكبير قائلًا، "يعنى كدة مربوحة مشيت خلاص، ليقول له، ضحت بنفسها عشان العترة يفضل، ليتدخل العترة فى الحديث باكيا، يعني مهنشوفهاش تاني واصل؟ دنا كنت حبيتها قوى، بس كنت مدارى الحب ده عنها، وكان نفسى أقولها إنها أول حد يحبنا ويخاف علينا بالشكل ده بعد أمى".

وعبر جونى عن عدم رغبته في ذهاب مربوحة ليقول له الكبير، "ياريته كان بيدي يا ولدى.. ياريته كان بيدى، أنا مكنتش متخيل إنها تأثر بالدرجة دى، أنا كنت خلاص قلبى بقى حجر ومحسش بيه تاني، لحد ما ربنا وقع البت دى في طريقي.. بت مهبوشة ومجنونة.. بس قلبها أبيض.. سرسبت في قلبى معرفش ليه؟ كنها عيلة صغيرة تايهة ما صدقت لقيت أبوها تمشى معاه منين ميروح ويحسسها بالأمان".

وعبر الكبير أوى عن سعادته بما فعلته مربوحة في العترة جعلها تكبر في نظره، لأنه يرى أن من يضحى بنفسه لأجل شخص آخر لا يعرفه إلا من أيام، هو إنسان أصيل ذو قلب أبيض لا يوجد مثله أحد، قائلاً، "ورحمة مربوحة لأجيب حقها قبل ما دمها يبرد".

واختتممت الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوى 6 بحضور رجال الشرطة لمكان اختطاف أهل المزرايطة وهروب الكبيرة فحت قبل وصولهم إلى المكان.

مسلسل الكبير أوى 6 

- مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 6

- يعرض مسلسل الكبير أوى 6 ، بشكل حصري طوال شهر رمضان الحالي 2022، عبر شاشة قناتى ON و ON دراما تمام الساعة 1.50 صباحاً وتعاد في الساعة 2.00 مساءً .

- يعرض مسلسل الكبير اوى 6 عبر منصة  Watch it الرقمية .

مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 10

- أبطال مسلسل الكبير أوى 6

- مسلسل الكبير أوى 6 ، بطولة أحمد مكى، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

عاجل