رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حزلقوم يواصل البحث عن نجله.. ملخص الحلقة 12 لمسلسل الكبير أوي 6

نشر
محمد سلام وأحمد مكي
محمد سلام وأحمد مكي وأسماء جلال من مسلسل الكبير أوى 6

تصدرت الحلقة 12 من  مسلسل الكبير أوى 6، تريند قوائم البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة خلال الساعات القليلة الماضية والتي شهدت العديد من الأحداث الكوميدية، من بينها لقاء حزلقوم مع طليقته خلال رحلة البحث عن والدة طفله.

وشهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوى 6 ، والذي يشارك ضمن السباق الرمضاني الحالي 2022، والذي يعرض بشكل يومي عبر شاشة قناة ON، "اختفاء حلقوم ابن حزلقوم".

ويحاول أحمد مكي بشخصية "حزلقوم" رحلة البحث عن والدة حلقوم ابنه، ويذهب مع هجرس "محمد سلام" إلى إحدى الصالات الرياضية ويتحدث مع المدربة شيماء سيف "أماينو" والتي سبق له الزواج منها.

وتعمل كابتن "أماينو" مدربة أحمال بدنية بإحدى الصالات الرياضية، وكانت المفاجأة أنها كفيفة وقعيدة بسبب حزلقوم، بعد أن كانت رافعة أثقال دولية.

وبمجرد دخول حزلقوم على أماينو، بعلبة كشري هدية، وسرد تفاصيل تهريبها من على الطائرة، دخلا في وصلة رقص سويا، حملت أغنية بكلمات "وسع ياض أمينوه جه، هتنسى نفسك ولا إيه، أى حد ندوس عليه"، وأنكرت أماينو معرفتها به بعد الإصابات التي حدثت لها بسببه أثناء ممارستها لعبة الكاراتيه، حيث ألقى عليها كيس شطة الكشري مما أدى إلى فقدان نظرها.

وتضمنت أحداث  الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوى 6، ذهاب أحمد مكى "حزلقوم" إلى المكتبة لمقابلة "أمجاد" وتجسد دورها الفنانة أسماء جلال، وشرحه لهجرس كيفية التعرف عليها والزواج منها، وبمجرد إلقائه السلام بعد الدخول عليها أثناء انشغالها بالتمعن بإحدى الكتب الثقافية، ردت عليه قائلة: "أنت إيه اللى جابك هنا مش كفاية اللي عملته فيا".

وعرف حزلقوم، لهجرس "محمد سلام"، معنى كلمة "فيمنيست" كونها امرأة عدوة للرجال، قائلًا: "أنا كنت فاكر فيمنيست يعني أنثى بزيادة، زي ما يقولوا الواد ده دكر، لكنها طلعت عدوة الرجال".

وظلت "أمجاد"، زوجة حزلقوم تصرخ في وجهه، وتتحدث بألفاظ غير ملائمة، وعندما يعترض الموجودين بالمكتبة تتعرض عليهم وبشدة قائلة: "أنا حرة نفسي محدش يحوشني".

وتقدم الفنانة أسماء جلال، بمسلسل الكبير أوى 6 ، شخصية ناشطة بحقوق المرأة والمعروفة إعلاميا باسم "فيمنست" وتزوجها حزلقوم بعد التعرف عليها على قهوة المثقفين بوسط البلد، ويشك أنها قد تكون والدة ابنه، لكنها بمجرد رؤيته تذكرت ما فعله بها في الماضي، والذي تسبب في كرهها بمزيد للرجال، حيث كانت تحمل في يديها أثناء لقائهم كتاب "لماذا لا يموت الرجل؟".

وتتابعت أحداث الحلقة 12 من مسلسل الكبير أوى 6 ، لقاء الكبير أوي "الفنان أحمد مكي" مع أشرف والذي يجسد شخصيته الفنان "حسين أبو حجاج" وسؤاله عن نتائج الاختبارات التي خضع لها مجموعة من المتقدمين للعمل بوظيفة غفير جدد عنده، ويظهر العترة ليخبر بأن حلقوم ابن حزلقوم مختفي منذ الظهر، ليكلف الكبير أوى باستصدار تكليف الغفراء الجدد بالبحث عنه، ويصعد الكبير لغرفته فيجده مختبأ داخل دولابه.

وكانت الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوى 6 ، قد شهدت عودة الكبير أوي وأولاده إلى بيت العمودية، بعد الكشف عن عصابة الرجل المقنع ولعبة السبيط وهروب الكبيرة فحت.

وتواصلت أحداث الحلقة في التصاعد ومع عودة حزلقوم من الخارج والمفاجأة وجود الكبير في الدوار، ويبدأ حزلقوم في التعرف على أبناء الكبير عترة وجوني ولكن حزلقوم يستغرب من فارق السن بين جوني والعترة وظهور العترة بهذا المظهر رغم أنهما توأم. 

أحمد مكى وأسماء جلال 

ويفاجئ حزلقوم الكبير بابنه حلقوم، والذي لا يختلف كثيرًا على والديه ويظهر في العمل للمرة الأولى ويشبه الطفل والده تماما من حيث الشكل وقصة الشعر وطريقة الكلام، ويبدأ في تعريفه بأعمامه جوني والكبير، وسط حالة من الذهول لعدم معرفتهم من قبل حزلقوم بوجود ابن له.

مسلسل الكبير أوى 6 عبر قناة ON

وتوالت أحداث الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوى 6 ، بظهور مربوحة وأثناء محاولة حزلقوم التعرف عليها، يحدث بينهما حوار كوميدي حول زواج الكبير من مربوحة الشغالة بسبب سوء تفاهم من حزلقوم لعدم العلم بزواج الكبير مرة أخرى بعد وفاة هدية والتي جسدت شخصيتها الفنانة "دنيا سمير غانم".

ويظهر الفنان منير مكرم ، سائق حزلقوم والذي يحاول استغلاله واستعطافه بهدف الحصول على أكبر قدر من الأموال مستغلًا طيبة حزلقوم وسذاجته للنصب عليه.

أبطال مسلسل الكبير أوى 6 

 مسلسل "الكبير أوى 6 " بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم "حمدي الميرغنى، نيرمين الفقي، سماء إبراهيم وماجد الكدواني وتأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 6

يعرض مسلسل الكبير أوى 6 ، بشكل حصري طوال شهر رمضان الحالي 2022، عبر شاشة قناتي ON و ON دراما تمام الساعة 6:20 مساءً، وتعاد 1:50 صباحًا وفي الساعة 2:00 مساء اليوم التالي.

يعرض مسلسل الكبير أوى 6 عبر منصة  Watch it الرقمية.

عاجل