رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الكبير يشارك بلعبة السبيط.. تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل الكبير أوى 6

نشر
مسلسل الكبير اوى
مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 7

تصدرت الحلقة 7 من مسلسل الكبير أوى 6 ، قوائم البحث بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية والتي بدأت بإختطاف الكبير والذى يجسد شخصيته الفنان "أحمد مكى" وأسرته  و أهالى المزاريطة ، ليجدوا أنفسهم بمكان أشبه بلعبة squad game، بالنسخة العربية.

ويحاول الكبير معرفة من خطفهم وإبلاغهم من قبل احد الحراس أنهم بصدد لعبة السبيط ومن يفوز يحصل على جائزة قدرها 5 ملايين جنيه، وعلى الجميع التوقيع على العقود أولا، ليرد الكبير مازحاً قائلاً "ليه همضى عقد مع شركة سينرجى".

 

 

وبدأ الكبير وأهل المزرايطة بممارسة اللعبة الأولى وهى "تماثيل الإسكندرية" من خلال تواجد عروسة كبيرة على شكل عروسة المولد، وعليهم أن يصلوا لخط النهاية قبل انتهاء الوقت و دون أن تلمحهم العروسة ومن يخسر يموت بالكهرباء، ويعترض الكبير على قوانين اللعبة وقتل الخاسر ويتم توقيفه بعد رغبته في الخروج.

وعرضت الحلقة 7 من مسلسل الكبير اوى 6 ، عبر شاشة قناة ON ، بطولة الفنان أحمد مكى، رحمة أحمد وبيومى فؤاد والذى يشارك في السباق الرمضانى الحالي 2022، بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً على مدار الأجزاء الخمسة السابقة والتي كان آخرها موسم 2015، وبدأت شاشة قناة أون فى عرض الحلقات الأولى من الجزء السادس من المسلسل والذى عرض تباعاً مع بداية شهر رمضان المبارك والتي بدورها حققت نجاحاً كبيراً منذ عرضها بالتزامن مع تفاعل الجمهور والمتابعين وتصدرها قوائم ترند البحث بمواقع ومنصات التواصل الاجتماعى.

و شهدت تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل الكبير أوى 6 ، ظهور الكبير ومربوحة وأبنائه العترة وجونى بنهاية الحلقة 6 بملابس لعبة الـ "Squid game". 

وتعجب أهالى المزاريطة من ارتدائهم لزى موحد أشبه بملابس المسلسل الكوريى “ لعبة الحبار ”، ليكتشف الكبير بعدها أنه تم اختطاف عائلته وأهالى المزاريطة من قبل عصابة لعبة الحبار.

وتتوالى أحداث الحلقة 7 من مسلسل الكبير أوى 6 ، بتصاعد الأحداث بشكل كوميدى يعتمد على التشويق من خلال القائمون على اللعبة بقرءاة قواعد اللعبة عليهم والتي تتضمن أكثر من مستوى، وخلال كل مستوى يتم استبعاد الخاسر على ان يكمل الفائز اللعبة وتنتهى بحصول الفائز على الجائزة الكبرى وقدرها 5 ملايين جنيهاً.

مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 7

وضمت احداث الحلقة 7 من مسلسل الكبير أوى 6 ، دخول أسرة الكبير أوى وأهالى المزرايطة في لعبة السبيط بعد الموافقة على شروط العصابة خاصة وان الجائزة المالية قدرها 5 ملايين جنيها، مما أغرتهم وبناء عليه تم توقيع اتفاق بينهم وبين أهالى المزرايطة.

ولم تكشف الحلقة 7 من مسلسل الكبير أوى 6 هوية زعيم لعبة السبيط مما تسبب في وضع علامات الاستفهام حولها نتيجة قيام زعيم اللعبة بشرح أساسيات اللعبة من خلال التحدى الأولى وهى عروسة المولد من خلال أدائها على أغنية الأطفال الشهيرة "تماثيل إسكندرية تماثيل ما بتتحركش".

وكاد الكبيرأوى يسقط على الأرض خلال مشاركته بالمسابقة، ولاحظت زوجته مربوحة الأمر ذلك وانه سيقتل بالكهرباء فأمسكت به مربوحة حتى أنقذته.

وفور وصول أحد اللاعبين لخط النهاية يعتبر الفائز ، ولايتعامل مع الخاسر كما في لعبة الحبار من خلال الضرب بالرصاص ولكن يصعق بالكهرباء بعد إخبارهم من قبل زعيم اللعبة بأن الأجهزة متصلة بالكهرباء.

وخلال أحداث الحلقة 7 من مسلسل الكبير أوى 6 ، نجح الكبير وزوجته مربوحة فى الفوز بالتحدي الأول من لعبة السبيط وصعق عدد كبير من اللاعبين بالكهرباء، ولشعوره بشدة الخطر حاول الكبير أوى مع الدكتور ربيع ومربوحة الفرار من اللعبة من خلال تضامن باقى اللاعبين معهم، لكنهم توقفوا بعد إخبارهم من قبل زعيم لعبة السبيط بأن بينه وبينهم عقود لا تسمح لهم بالإنسحاب من اللعبة، وبمحاولة أحدهم الاعتراض والخروج تم قتله بالرصاص وهدد مرشد اللعبة بأن من يعترض سيلقى نفس المصير.

وبدأت علامات الاستفهام بين جمهور مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 7  خاصة مع اختفاء جونى والكبيرة فحت من أحداث الحلقة، واعتقاد البعض أن جونى هو من يقف وراء اختطاف الكبير وأسرته واهالى المزاريطة ومشاركتهم في لعبة السبيط.

وتنتهي اللعبة الأولى بعبور الكبير وزوجته مربوحة بأمان، وينتظرا اللعبة المقبلة، ويدخل عليهم الأشخاص ذوى البدل الحمراء لتقديم التهانى للفائزين في اللعبة الأولى، ومن ثم يغادروهم لمنحهم الفرصة للراحة حتى موعد بدء اللعبة المقبلة.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 6 رمضان 2022

- يعرض بشكل  حصري على قناتي ON وON دراما و منصة Watch it الرقمية .

- مسلسل " الكبير أوى 6" يعرض بشكل يومى طوال شهر رمضان المبارك فى تمام الساعة 6:20 مساء، ويعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي.

قنوات عرض مسلسل الكبير أوى 6

أبطال مسلسل الكبير أوى 6 رمضان 2022

- مسلسل "الكبير أوى 6" بطولة الفنان أحمد مكى، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم "ماجد الكدوانى، حمدي الميرغنى، نرمين الفقي، أسماء جلال وسليمان عيد، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

عاجل