رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل سحب "الكبير اوي 6" البساط من "رامز موفي ستار"؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس، بطولة أحمد مكي، والمذاع عبر فضائية "أون إي"، في سحب البساط من برنامج "رامز موفي ستار" الذي يقدمه رامز جلال على شاشة "إم بي سي مصر".

وحقق المسلسل الكوميدي "الكبير أوي" نجاحا كبيرا بعد أيام من عرضه، مقارنة بتراجع نسب مشاهدة برنامج المقالب الشهير "رامز موفي ستار"، بعد تأكد كثيرين من فبركة المقلب، وعدم تصديقهم للمقلب، حسبما أشار كثير من رواد السوشيال ميديا.

ويعرض مسلسل "الكبير أوي 6" في نفس توقيت برنامج "رامز موفي ستار"، بعد أذان المغرب مباشرة، وهي الفترة الأعلى مشاهدة في مصر، وقت تناول الصائمون لإفطارهم.

وانطلق برنامج «رامز موفي ستار» مع  رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفيه، وتم تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويشارك فيه النجم العالمي فان دام.

الكبير أوي 6 بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، وسما إبراهيم، هشام إسماعيل، وباقة لامعة من نجوم الفن، حيث تستمر مغامرات الكبير أوى وجونى وحزلقوم وتعود الشخصيات الثلاثة للظهور مرة أخرى بعد غياب دام ل 6 سنوات منذ عرض الموسم الخامس للعمل عام 2015، كما يعرض المسلسل حصريًا على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية.

عاجل