رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تهديد بسحب العمودية».. تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل «الكبير أوي 6»

نشر
مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 6

تصدر اسم مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 3، التريند لمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه خلال الساعات القليلة الماضية، بوصول عمة الكبير أوي، الكبيرة “فحت” والتي تجسد شخصيتها الفنانة سما إبراهيم إلى “المزاريطة”.

وحضرت الكبيرة “فحت”، إلى “المزاريطة”، وهددت الكبير أوي بسحب العومدية منه نتيجة عدم تركيزه مع أهل البلد، قائلة: "العومدية بتطلع ليه من بيت الكبير"، ليرد عليها، قائلًا: “أنا وضعي صعب أوى، أنا سينجل أب يعني أم وأب في نفس الوقت عندي أعباء الاثنين”، وتابعت قائلة: "لازم تتزوج خلال أسبوع، المزاريطة بتضيع ولازم تفوق من اللي أنت فيه".

وأثناء تحضيرات جوني لحضور حفل زفاف الكبير أوى، خلال مسلسل الكبير أوى 6  لا يجد ما يرتديه بسبب وزنه الزائد، ومحاولته ممارسة الرياضة لخسارة الوزن، ولكنه يفشل بسبب حبه للطعام بشراهة، ويحاول هجرس مساعدته لكن بدلته تتمزق نتيجة زيادة وزنه ويقترح عليه هجرس تناول علاج الكركمين ثم يحزن جوني وتبدأ أغنية أصالة "أنا بتخان".

وأردفت الكبيرة “فحت”، عمة الكبير أوى، أنها عثرت له على عروسة واسمها “مربوحة” وتجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، وهى بنت من المزاريطة تعمل صباحًا في الزراعة وتصلح السيارات في المساء فضلًا عن كونها ست بيت شاطرة.

الفنانة سماء إبراهيم بشخصية الكبيرة فحت

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 6 رمضان 2022

  • يعرض مسلسل " الكبير أوى 6" بشكل يومى طوال شهر رمضان المبارك فى تمام الساعة 6:20 مساء، ويعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي.
  • يعرض بشكل  حصري على قناتي ON وON دراما و منصة Watch it الرقمية .

أبطال مسلسل الكبير أوى 6 رمضان 2022

مسلسل "الكبير أوى 6" بطولة الفنان أحمد مكى، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم "ماجد الكدوانى، حمدي الميرغنى، نرمين الفقي، أسماء جلال وسليمان عيد، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير اوى 6

تردد قناة ON E

ولتلبية احتياجات الجمهور في متابعة مسلسل الكبير اوى 6، والذي يعرض تباعًا بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك هذا العام 2022، يمكن ضبط تردد القناة على الريسيفر ، باتباع التعليمات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

تصحيح الخطأ: 6 / 5

الجودة: HD

وظهرت الفنانة سماء إبراهيم بدور "الكبيرة فحت" بأحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير أوى 6، وحازت على إعجاب العديد من الجماهير والمتفاعلين مع المسلسل من خلال شخصيتها التي تختلف كلياً وجزئياً عن شخصية الكبير أوي.

ويشارك الفنان أحمد مكي، بــ مسلسل الكبير أوى 6، بالسباق الرمضاني هذا العام 2022، كأحد الأعمال الكوميدية، والتي ينتظرها الجمهور للعرض خاصة بعد تحقيق عدة نجاحات خلال عرض الأجزاء الخمسة السابقة، ويعود للظهور بعد غياب دام لـ6 سنوات منذ عرض الموسم الخامس في عام 2015 والذي يعرض بشكل حصري على قناتي  ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية.

مسلسل الكبير أوى 6
عاجل