رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دراما رمضان 2022.. ليلى عز العرب تكشف كواليس «الاختيار 3»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الفنانة ليلى عز العرب، إنها تواصل حاليا، تصوير مشاهد دورها في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، لافتة إلى أن تصوير العمل سيمتد خلال شهر رمضان بالتزامن مع عرض العمل على شاشة التليفزيون، في الموسم الرمضاني الحالي. 
وأوضحت الفنانة ليلى عز العرب- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت- أنها تواصل تقديم دور والدة "الكبير" الذى يجسده الفنان أحمد مكي في مسلسل "الكبير أوي 6"، قائلة: "إنني أواصل تقديم دور الأم المسيطرة التي تفرض رأيها على (الكبير)، ويترتب على ذلك تعرض (الكبير) لمواقف كوميدية خلال أحداث العمل". 
مسلسل "الكبير أوي 6" تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، وهشام إسماعيل، وليلى عز العرب، ورحمة أحمد، ومحمد سلام وبيومي فؤاد وعدد من نجوم الدراما.
وعن مشاركتها في الجزء الثالث في مسلسل "الاختيار"، أشارت ليلى عز العرب إلى أنها تواصل في الجزء الثالث تجسيد دور والدة الفنان كريم عبد العزيز، مشيرة إلى أنها بدأت تصوير مشاهدها في العمل منذ 10 أيام فقط، وستواصل تصوير مشاهدها في المسلسل خلال شهر رمضان بالتزامن مع عرض العمل للجمهور. 
مسلسل "الاختيار 3" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوى، وبيومى فؤاد، وصبرى فواز، وإيمان العاصى، وسمر مرسى، وأمير المصرى، ومحمود البزاوى، وآدم الشرقاوى، ودنيا المصري، وناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.
من جهة أخرى، لفتت ليلى عز العرب إلى أنها تحل أيضا ضيفة شرف في عملين درامين آخرين من الأعمال التى تعرض خلال شهر رمضان، وهما مسلسل "سوتس بالعربي" بصحبة آسر ياسين، وأحمد داوود، وصبا مبارك، وريم مصطفى، ومحمد شاهين وتارا عماد، والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد. 
كما تحل ضيفة شرف فى مسلسل "دايما عامر" للمخرج مجدي الهواري، وبصحبة مصطفى شعبان، ولبلبة، وميرنا نور الدين، وعمرو عبد الجليل، ونضال الشافعى، وصلاح عبد الله، ومحمد ثروت، وكريم عفيفى، وسينتيا خليفة، ومحمد محمود، وأحمد الشامى، وسما إبراهيم، وأمل رزق، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

عاجل