رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دراما رمضان 2022.. هايدي موسى تغني تتر «وجوه»

نشر
مسلسل وجوه رمضان
مسلسل وجوه رمضان 2022

بدأ العد التنازلي لسباق رمضان الدرامي، عبر شاشات القنوات الفضائية المختلفة، حيث تحرص القنوات الفضائية والصفحات المختلفة للأبطال المشاركين في الاعمال الدرامية، على نشر البروموهات الخاصة للمسلسلات بهدف العمل على جذب الجمهور والتفاعل مع أحدث الأعمال من خلال خلق حالة من التفاعل وسط حالة من الترقب خاصة وأن المسلسلات الدرامية للعام الحالي، رمضان 2022 تتميز بتنوع عناصرها ما بين الإثارة والتشويق.

وفى السطور التالية يستعرض "مستقبل وطن نيوز" أبرز مسلسلات الدراما الرمضانية لعام 2022 والمقرر عرضها في الماراثون الرمضاني المقبل.

عودة الأب الضال رمضان 2022

كشفت إحدى المنصات المنتجة للأعمال الدرامية والسينمائية عن عرض مسلسل "عودة الأب الضا" بطولة الفنان الكوميدي بيومي فؤاد خلال شهر رمضان المقبل.

أحداث مسلسل عودة الأب الضال رمضان 2022

وطرحت المنصة البرومو الرسمي لـ مسلسل عودة الأب الضال، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

وتدور أحداث  مسلسل عودة الأب الضال، في إطار 30 حلقة، حول رجل أعمال ثرى يمتلك فندق كبير، ويتعرض لأزمة، ولكي يخرج منها ويحاول البحث عن أبنائه الـ7 منهم من تعمل راقصة، محامية، بائعة كبدة، بلوجر، طبيبة وتاجر فاكهة، وتحاول أكثر من سيدة الزواج منه للنصب عليه والاستيلاء على الفندق.

ويشهد المسلسل العديد من الأحداثً الكوميدية، منذ عرض أول مشهد له، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الأعمال الكوميدية المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2022.

أبطال مسلسل عودة الأب الضال رمضان 2022

مسلسل عودة الأب الضال، من بطولة، الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد، أميرة هاني ونور قدري، تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد وإخراج أحمد عبد العال.

أسرة مسلسل بطلوع الروح بطولة عبير صبرى وبيومى فؤاد

قنوات عرض مسلسل عودة الأب الضال رمضان 2022

ويعرض مسلسل عودة الأب الضال، عبر قناة النهار خلال شهر رمضان 2022.

تردد قناة عرض مسلسل عودة الأب الضال رمضان 2022

- قناة النهار تردد 11488 أفقي معدل الترميز 27500 على القمر الصناعي نايل سات.

- قناة النهار One+2 تردد 11430 رأسي بمعدل ترميز 27500 على القمر نايل سات.

مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022

تشارك الفنانة منة شلبى جمهورها خلال السباق الرمضاني المقبل 2022، بمسلسل "بطلوع الروح" بطولة الفنانة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم وأحمد السعدني، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وسيتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل.

أحداث مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022

وتدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح" حول امرأة تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم "داعش"، وتبدأ التفكير في الهروب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبى وإلهام شاهين

أبطال مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022

مسلسل "بطلوع الروح" بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني ومحمد حاتم إلى جانب عدد من الممثلين من مصر وعدد من الدول الأخرى، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

تفاصيل مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022

وأكد مؤلف مسلسل بطلوع الروح، بطولة الفنانة منة شلبي والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، أنه لا يتشابه مع فيلم "ولاد العم" بطولة كريم عبد العزيز، شريف منير ومنى زكي وهو ما سيظهر في الحلقات المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة من منتصف الشهر المبارك رمضان 2022.

وطرحت المنصة المقرر عرض المسلسل عليها خلال السباق الرمضاني المقبل، البرومو من خلال تناول حياة الفنانة منة شلبي والتي تنقلب رأسًا على عقب عندما يعرض عليها زوجها رحلة إلى تركيا، فتفاجأ الفنانة منة شلبي، بتحول زوجها إلى متطرف ينضم إلى تنظيم داعش والضغط عليها باستخدام نجلها كي تنضم له في معسكر داعش.

ومن المقرر عرض مسلسل بطلوع الروح عبر شاشة قناة MBC مصر.

مسلسل suits بالعربي رمضان 2022

طرح المنتج طارق الجنايني، الإعلان التشويقي الأول لـ مسلسل suits بالعربى ، بطولة الفنان آسر ياسين، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأكد المنتج طارق الجنايني على أنه سيتم طرح إعلان تشويقي خاص لكل بطل خلال الفترة المقبلة لطرح الإعلان الرسمي للمسلسل.

وأكد المنتج طارق الجنايني، إنه سيقدم صورة غير مسبوقة لمصر في هذا العمل وغير مألوفة، مضيفاً أن العمل استغرق وقتاً كبيراً في الكتابة بهدف خلق العمل بشكل واقعى وقريب من المجتمع المصري بعيدًا كل البعد عن كونه عمل مترجم.

وحصل طارق الجنايني على الحقوق القانونية لتقديم النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير Suits، والذي صنف ضمن أفضل 10 مسلسلات أمريكية على مدار السنوات الماضية.

مسلسل سوتس بالعربى

أبطال مسلسل “suits – سوتس” رمضان 2022

مسلسل "suits - سوتس"، هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي العالمي الشهير Suits سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إخراج عصام عبد الحميد بديلاً لــ مريم أحمدي بعد اعتذارها عن استكمال العمل، بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد شاهين، تارا عماد و مصطفى درويش وعدد من النجوم، بالإضافة لمجموعة من ضيوف الشرف.

مسلسل "suits – سوتس ، هو نسخة من المسلسل الأمريكي الشهير Suits، وتم تقديم 9 مواسم من المسلسل الأمريكي في الفترة من 2011 وحتى 2019، بحوالي 134 حلقة، ومن المتوقع أن تقدم النسخة العربية في أول موسمين فقط من المسلسل بواقع 30 حلقة.

مسلسل سوتس بالعربى

أحداث مسلسل “suits – سوتس” رمضان 2022

 وتدور أحداث مسلسل سوتس ، داخل واحد من أكبر مكاتب المحاماة "المسيري زيدان" والذي تديره فريدة المسيرى، حيث يعمل محامي شهير يدعى زين ثابت، والذي يكون ثنائي ناجح مع شاب موهوب يدعى آدم منصور، ولكنه لم ينه دراسته الجامعية، ليخفى بالتعاون مع زين، هذا السر الذي قد يهدد تواجدهما في المكتب.

قنوات عرض مسلسل “سوتس” رمضان 2022

من المقرر عرض المسلسل عبر شبكة قنوات CBC، وقنوات osn وعدد من المنصات الإلكترونية.

مسلسل “وجوه” رمضان 2022

تواصل الفنانة حنان مطاوع تصوير مسلسلها الجديد وجوه، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2022. 

وعبرت الفنانة حنان مطاوع، عن سعادتها بالقيام ببطولة مسلسل "وجوه" في موسم رمضان 2022، قائلة: "مرعوبة من التجربة وخوض البطولة في شهر رمضان، لكن مستمتعة بالمسلسل وسيباها على الله، ولا أفكر في المنافسة، ومش عايزة أفكر فيها، واللى فارق معايا أقدم حاجة حلوة ومختلفة".

مسلسل وجوه بطولة حنان مطاوع

أحداث مسلسل وجوه رمضان 2022

وتدور أحداث مسلسل وجوه في إطار اجتماعي حول مجموعة من القصص المختلفة، الحكاية الأولى تحمل اسم "وش ثالث".

مسلسل "وجوه"، مكون من حكايتين مختلفتين في 15 حلقة لكل منهما، الأولى "وش تالت" من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز حسام، ويشارك في بطولتها، "محمود عبد المغنى، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان، رانيا ملاح وتامر فرج، والعمل من إخراج معتز حسام، تأليف محمد علي إبراهيم.

مسلسل وجوه بطولة حنان مطاوع

قنوات عرض مسلسل وجوه رمضان 2022

يعرض مسلسل وجوه ، بطولة الفنانة حنان مطاوع في السباق الرمضاني المقبل عبر شاشة قناة صدى البلد.

تتر مسلسل وجوه رمضان 2022

وتقدم الفنانة هايدى موسى تتر مسلسل "وجوه"، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، بطولة حنان مطاوع، وأغنية التتر باسم "متفصلة على الجرح" ألحان مصطفى شكري، كلمات أيمن سليم وتوزيع أحمد أمين.

عاجل