رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دراما رمضان 2022.. قنوات عرض المسلسلات وأبطالها

نشر
مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022

دراما رمضان 2022.. أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، وتنافس الدراما المصرية بكافة عناصرها من التشويق والإثارة وأعمالها الجديدة، والمقرر عرضها في إطار تناول موضوعات جديدة ومتنوعة تعتمد على مناقشة القضايا الاجتماعية بكافة القوالب المختلفة ما بين الكوميدية، المثيرة، الرعب والأكشن وغيرها.

ويحرص "مستقبل وطن نيوز" خلال التقرير التالي على تقديم المسلسلات الرمضانية والمقرر عرضها ومشاركتها خلال شهر رمضان 2022.

مسلسل انحراف رمضان 2022

وحرصت الفنانة عفاف مصطفى، على مشاركة جمهورها صورة تجمعها بالفنانة سميحة أيوب من كواليس تصوير مسلسل "انحراف"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل من خلال نشر الصورة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، “الفيسبوك”.

وتشارك الفنانة سميحة أيوب، ضمن أحداث مسلسل "انحراف" والتي تعتبر أحد أبطال حكايات المسلسل.

الفنانة عفاف مصطفى وسميحة أيوب

البرومو الدعائي لمسلسل انحراف رمضان 2022

وطرح المخرج رؤوف عبد العزيز، الإعلان الأول لمسلسله الجديد "انحراف" بطولة الفنانة روجينا، وحمل الإعلان جملة مستوحى من أحداث حقيقية.

ونشر المخرج لمسلسل انحراف، الإعلان الأول للمسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بدون الفنانة روجينا، وظهر الفنان أحمد فؤاد سليم داخل إحدى دوائر الأمن ملطخًا بالدماء، حاملًا بيده سكينًا، ويعترف على نفسه بقتل زوجته، قائلًا: "أنا قتلت مراتي".

أحداث مسلسل انحراف رمضان 2022

وتدور أحداث مسلسل، انحراف، في إطار قالب الدراما التشويقية المصحوبة بالغموض حول عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، من خلال الصدمة بطبيبة نفسية وتجسدها الفنانة روجينا والمأخوذ عن أحداث حقيقية.

مسلسل انحراف

أبطال مسلسل انحراف رمضان 2022

ويشارك بطولة مسلسل انحراف، "روجينا، أحمد فؤاد سليم، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، محمد لطفى، رانيا محمود ياسين، محمد كيلانى، أحمد صفوت، سما إبراهيم و محمد مهران، تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز، ويأتي المسلسل في إطار اجتماعي نفسي مكون من 30 حلقة في إطار حلقات متصلة منفصلة، حيث سيكون لدى أبطال مختلفون 5 حلقات وآخرين لهم عدد الحلقات كاملة.

الفنانة روجينا فى مسلسل انحراف

مسلسل الاختيار3 رمضان 2022

حرص المخرج بيتر ميمي، على الدخول في معسكر مغلق مع فريق عمل مسلسل “الاختيار 3”، بطولة الفنان أحمد السقا، كريم عبد العزيز وأحمد عز وباقي فريق العمل، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي كمحاولة لإنجاز أكبر عدد من الحلقات، خاصة وأنه من المقرر عرض المسلسل في سباق الماراثون الرمضاني 2022.

ويصور المخرج بيتر ميمي وأبطال عمل مسلسل “الاختيار3” رمضان 2022، الجزء الثالث من المسلسل بمنطقة جاردن سيتي وعدد من مناطق وسط البلد، خاصة وأنه يتناول قصص من بطولات الشرطة المصرية ضد الجماعات الإرهابية المتطرفة.

مسلسل الاختيار3 رمضان 2022

ويشارك في بطولة مسلسل الاختيار 3 عدد من النجوم، من بينهم، "الفنان أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا وخالد الصاوي، ويجتمع هؤلاء الفنانون معًا ولأول مرة في عمل فنى بمشاركة "أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، عصام السقا، محمد رياض وهشام إسماعيل، بمشاركة الفنان خالد زكي كضيف شرف، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

وانتهى بيتر ميمي، خلال الفترة الأخيرة من تصوير البوستر الدعائي للمسلسل، على أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة في إطار الحملة الدعائية للمسلسل، والذي يناقش بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، وتتابع الأحداث من ثورة 30 يونيو وما يهم الشعب المصري من أحداث على مدار الفترة الماضية.

 

مسلسل الاختيار 3 

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3 رمضان 2022

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عرض مسلسل الاختيار3 رمضان 2022، للموسم الثالث على التوالي بشكل حصري عبر شبكة قنوات ON.

مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022

حرص المؤلف عبد الرحيم كمال، على كشف تفاصيل مسلسل "جزيرة غمام" والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2022، عبر قناة الحياة من خلال اتصال تليفوني ببرنامج “مساء dmc”، قائلًا: “أن العمل المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022 شيق للجمهور على مدار الشهر الكريم والعمل يتحدث عن مصر بطريقة خيالية لا تمت للواقع بصلة وأقرب للحكايات الشعبية”.

واستعان صناع مسلسل جزيرة غمام، بوحدة تصوير إضافية خلال الفترة الماضية بجانب المخرج حسين المنباوى، ويقودها المخرج إسلام خيرى وفريقه، لسرعة الانتهاء من التصوير، وتسليم الحلقات للجهة المنتجة للعمل من خلال تصوير المسلسل على مدار 24 ساعة ومن المقرر عرض المسلسل على قناة الحياة.

قصة مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022

وأضاف مؤلف مسلسل جزيرة غمام، أن المسلسل يعتمد على خياله في الحبكة الدرامية، وهو عبارة عن قرية صعيدية تطل على البحر الأحمر، تحتوي على العديد من الأفكار، معربًا عن أمله في أن تصل للجمهور حيث ستكون المباراة بين المتفرج والدراما.

وأشار مؤلف مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022، إلى أن كل عمل قابل للتأويل، بالإضافة لتعدد مستوى الحكايات التي تقدمها الدراما وتعتمد على التسلية من خلال الأمور التي توحى للجميع أنه يشاهد نفسه في العمل الفني.

مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022

أبطال مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022

ويشارك مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022، بطولة الفنان طارق لطفى، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغني والفنانة وفاء عامر، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى.

أحداث مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022

تدور أحداث مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022، في إطار حقبة تاريخية بالعشرينيات وعدد من الأحداث الاجتماعية المصرية قبل 100 عام من الآن.

وطرحت منصة watch it الرقمية، البرومو الأول لمسلسل جزيرة غمام رمضان 2022، من خلال الكشف عن طبيعة الأحداث في إطار صعيدي بإحدى الجزر، وتناول الصراعات بين الإخوة في إطار تشويقي مثير من خلال الحكايات.

وأطلقت شبكة قنوات الحياة، البرومو الرسمي للمسلسل، من خلال البداية بتعليق صوتي للفنان عبد العزيز مخيون.

وطرحت شركة سينرجى البرومو الرسمي لمسلسل جزيرة غمام رمضان 2022، وظهر في الإعلان أن أحداث المسلسل تدور في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، ويبدو أن دراما العمل استعانت بالأسطورة ضمن الأحداث.

مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022

مسلسل المشوار رمضان 2022

تصدرت البوسترات الدعائية لأبطال مسلسل المشوار رمضان 2022، والتي طرحت بشكل منفرد لنجوم العمل والمقرر عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل 2022 عبر شاشة قنوات dmc.

وأظهرت البوسترات الدعائية لمسلسل المشوار رمضان 2022، الفنان محمد رمضان، دينا الشربينى، ندى موسى، بيومى فؤاد، أحمد كمال وأحمد مجدى.

أحداث مسلسل المشوار رمضان 2022

وتدور قصة مسلسل المشوار، والمقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل فى إطار من الأكشن، التشويق والإثارة، من خلال تقديم الفنان محمد رمضان شخصية "ماهر" والذي يقع في غرام الفنانة دينا الشربيني بشخصية "ورد" ويتزوجا، ويعملان بالأجر اليومي بإحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس بمحافظة الإسكندرية.

ويتورط محمد رمضان وزوجته دينا الشربيني بالمسلسل في العديد من المشاكل حول اتهام محمد رمضان في قضية كبيرة حول تهريب الآثار ويحاول الهروب ويطارده رجال الشرطة وعلى رأسهم الفنان أحمد مجدي.

وتضطر الظروف للفنانة دينا الشربيني بشخصية " ورد " لمساندة زوجها والدفاع عنه بكل قوة كمحاولة لإظهار براءته.

البوستر الدعائى لمسلسل المشوار 

وتكشف الأحداث حكاية محمد رمضان بشخصية "ماهر" وزوجته ورد في إطار اجتماعي مشوق.

وحرصت الشركة المنتجة لمسلسل المشوار رمضان 2022، على طرح البوسترات الدعائية بشكل منفرد لنجوم العمل في إطار الحملة الدعائية للمسلسل للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

واستطاع برومو مسلسل المشوار رمضان 2022، تحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة تخطت المليونى مشاهدة.

القنوات الناقلة لمسلسل المشوار رمضان 2022

ومن المقرر عرض مسلسل المشوار رمضان 2022، عبر قنوات dmc و dmc  دراما ومنصة watch it للعرض خلال السباق الرمضانى المقبل 2022.

أبطال مسلسل المشوار رمضان 2022

أبطال مسلسل المشوار رمضان 2022

ويشارك الفنان محمد رمضان بطولة مسلسل المشوار والمقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل 2022، إلى جانب عدد من النجوم من بينهم، الفنانة دينا الشربينى، أحمد مجدى، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبدالغنى، خالد أنور، خالد كمال، كارولين خليل، محمد عز، ندى موسى، محمود الليثى، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم و أحمد كمال، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

وحرص المخرج محمد ياسين على البدء في مونتاج ومكساج الـ 10 حلقات الأولى من المسلسل، بحيث يكون جاهزًا للعرض خلال استئناف التصوير وتكثيف ساعات العمل للانتهاء بأسرع وقت ممكن.

عاجل