رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نضال الشافعي: "شارع 9" جذب انتباه عشاق الدراما.. ومسلسل "ملف سري" عمل فني متكامل

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد الفنان نضال الشافعي حاليا لتصوير مشاهده في مسلسل "ملف سري" والذي يخوض به سباق دراما رمضان المقبل، واصفا المسلسل بأنه "من أقوى الأعمال الدرامية التي ستشارك في الماراثون الرمضاني". 
وقال نضال الشافعي- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء - إن مسلسل "ملف سري" عمل درامي متكامل يضم مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق ويناقش قضايا اجتماعية مهمة، معربا عن أمله في أن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة مرتفعة والنجاح الجماهيري المتوقع.
وأكد أنه لم يتردد في الموافقة على المشاركة في مسلسل "ملف سرى" بعد قراءة سيناريو العمل الذي صاغه بإحكام المؤلف محمود حجاج، ويشارك في بطولته كل من الفنانين هاني سلامة، وعائشة بن أحمد، ومادلين طبر، ومحسن محيي الدين، وشيرين، وكارولين عزمي، وصبا الرافعي، وإيمان يوسف وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن إخراج حسن البلاسي، منوها بأنه يجسد أحد الأدوار المحورية في المسلسل.
وأشار إلى أنه انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل "شارع 9"، والذي يتم عرضه حاليا على شاشة إحدى القنوات الفضائية، مؤكدا أن العمل نجح في جذب انتباه الجمهور وحظى بردود أفعال إيجابية منذ بداية عرضه، معربا عن أمله في أن يحقق المسلسل النجاح الجماهيري المنشود في ظل المجهود الكبير الذي تم بذله كي يخرج العمل في أبهى صورة ممكنة، خاصة وأنه ينتمي لنوعية المسلسلات التي تدور أحداثها في "45 حلقة".
ومسلسل "شارع 9" تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، ويشارك في بطولته كل من رانيا يوسف، ونرمين الفقي، ومحمود عبد المغني، ونضال الشافعي، وهدى الأتربي، وصبا الرافعي، وأحمد سلامة، وسميرة صدقي، ورانيا ملاح، وحسام فاروس، ويسرا مسعودي، وكلوديا، وشريف باهر، وأحمد الدمرداش، وعبير منير، وجيهان أنور، وأحمد منير، ومي شاهين.
وكان آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان نضال الشافعي، مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب والذي خاض به سباق دراما رمضان الماضي، وشارك في بطولته أحمد عز، وهند صبري، وماجدة زكي، وهشام سليم، وصلاح عبد الله، وندى موسى، ومحمود البزاوي، ومحمد عادل، وخالد أنور، وفيدرا، وأحمد فؤاد سليم، ويوسف عثمان، وهاجر الشرنوبي، ومايان السيد، وشمم الحسن ولاشينة لاشين.

عاجل