رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دراما رمضان 2022.. هاني سلامة قاضي يواجه الفساد في مسلسل «ملف سري»

نشر
مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022

يترقب عشاق الدراما الرمضانية ، طرح البوسترات والبروموهات الخاصة بعرض المسلسلات المقرر عرضها على القنوات الفضائية خلال شهر رمضان 2022،  للتعرف على مسلسلات رمضان 2022، القنوات الناقلة لها والاستعداد لمتابعتها خلال الماراثون الرمضاني.

وتحرص الشركات المنتجة للأعمال الدرامية المختلفة على طرح البوسترات الدعائية والإعلانات التشويقية للأعمال الفنية المختلفة في إطار خلق حالة من المنافسة في إطار الاستعدادات للمتابعة المتوقعة خلال شهر رمضان المقبل.

ويرصد «مستقبل وطن نيوز»، خلال التقرير التالي أبرز معالم الأعمال الرمضانية المختلفة من خلال تناول مسلسلات "يوتيرن، ملف سري، الكبير أوي الجزء 6 وفاتن أمل حربي".

مسلسل يوتيرن رمضان 2022

كشف المخرج سامح عبد العزيز، تفاصيل مسلسل يوتيرن ، بطولة الفنانة ريهام حجاج، عبير صبري وعدد من النجوم، قائلًا: أن قصة العمل مشوقة جدًا.

الفنانة عبير صبرى

وأضاف المخرج سامح عبد العزيز - خلال مداخلة هاتفية، أمس عبر برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة ON - أن العمل عبارة عن قصة اجتماعية مشوقة، إضافة إلى خبرة الفنان توفيق عبد الحميد والذي يساعد على إنتاج العمل بطريقة مذهلة لخبرته الكبيرة في اللوكيشن.

وأضاف عبدالعزيز أن قيام أبطال العمل ببذل المجهود الكبير، لإنهاء المسلسل والمشاركة في السباق الرمضاني المقبل، ومناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالأسرة المصرية، مثل الطلاق والزواج والتأكيد على عدم منح الثقة المطلقة للآخرين داخل الأسرة المصرية.

مسلسل يوتيرن رمضان 2022

أبطال مسلسل يوتيرن رمضان 2022

وتشارك الفنانة ريهام حجاج بطولة مسلسل يوتيرن ، إلى جانب عبير صبري، توفيق عبد الحميد، صفاء الطوخي، محمد الكيلانى، كريم قاسم، عبير منير، محمود حافظ، محمود حجازى، أيمن القيسوني والفنانة نورهان، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل، شركة العدل جروب.

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن رمضان 2022

يعرض مسلسل يوتيرن ، بطولة الفنانة عبير صبري وريهام حجاج عبر قنوات CBC ،ON وشبكة تليفزيون الحياة.

مسلسل يوتيرن رمضان  2022

مسلسل ملف سري رمضان 2022

طرحت الشركة المنتجة لـمسلسل ملف سري، بطولة الفنان هاني سلامة، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2022 عبر شاشة قنوات cbc ،dmc، تليفزيون الحياة ومنصة watch it الرقمية، البوسترات الدعائية لأبطال العمل والتي ظهرت بشكل منفرد لكل بطل على حدا، ضمن عمليات الدعاية التي أطلقتها الشركة على منصات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

أبطال مسلسل ملف سرى رمضان 2022

ويشارك الفنان هاني سلامة بطولة، مسلسل ملف سرى تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسى وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، عدد من النجوم، منهم، الفنان ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى، نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا وإيمان يوسف وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل ملف سرى بطولة ماجد المصرى

أحداث مسلسل ملف سرى رمضان 2022

وأكد محمود حجاج، مؤلف المسلسل، أن أحداث مسلسل ملف سرى ، تدور في إطار التركيز على الفترة ما بعد عام 2013، في ظل الانفلات الأمني ودور الجماعات الإرهابية في محاولة زعزعة أمن واستقرار الدولة، ومحاربة الفساد على مستوى قطاعات الدولة المختلفة.

ويجسد  الفنان هانى سلامة شخصية المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذي يعتبر مثالًا للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصري، ويتعرض للتهديدات بأهله، ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ولكنها لم تمنعه على مواصلة مشواره في كشف الفساد ومحاربته.

مسلسل ملف سرى بطولة الفنانة دينا

مسلسل فاتن أمل حربى رمضان 2022

حرص المخرج ماندو العدل، مخرج مسلسل فاتن أمل حربى ، على نشر البوستر الأول لمسلسل "فاتن أمل حربى" بطولة الفنانة نيللي كريم والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2022، عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وعلق قائلًا: "في رمضان إن شاء الله، يا سيدات مصر.. المسلسل ده عشانكم، أتمنى يعجبكم.. يا كريم يا رب".

مسلسل فاتن امل حربى

أحداث مسلسل فاتن أمل حربى رمضان 2022

وتدور أحداث مسلسل فاتن أمل حربى ، حول شخصية "فاتن" والتي تجسدها الفنانة نيللي كريم وتعمل موظفة في الشهر العقاري، متزوجة ولديها أسرة صغيرة مكونة من زوج وطفلين وتعيش مع حماتها في منزل واحد، دائمة الخلاف معها مما يجعلها تطلب الانفصال، وأمام سلبية زوجها وسيطرة والدته تفكر في طريقة للانتقام من زوجها.

ويناقش المسلسل، في إطار الدراما الاجتماعية ومناقشة العديد من القضايا التي تخص المرأة بشكل عام ومن بينها، الزواج العرفي والرسمي.

أبطال مسلسل فاتن أمل حربى رمضان 2022

ويعتبر مسلسل فاتن أمل حربى، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوىى، محمد ثروت، جيلان علاء وفادية عبد الغنى وعدد من الفنانين الشباب، تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية وإخراج ماندو العدل.

 ويعرض مسلسل فاتن أمل حربى ، بشكل حصري عبر شاشة قناة cbc، خلال السباق الرمضاني المقبل 2022.

مسلسل فاتن أمل حربى

مسلسل الكبير أوى الجزء السادس رمضان 2022

طرحت قناة  ON البرومو الدعائي الأول لــمسلسل "الكبير أوى" الموسم السادس بطولة الفنان أحمد مكى، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، وظهور الفنان أحمد مكي بشخصيتي الكبير وجوني.

قنوات عرض مسلسل الكبير أوى الجزء السادس رمضان 2022

وأعلنت شاشة قناة ON، عرض مسلسل الكبير أوى 6 ، عبر شاشتها بشكل حصري من خلال عمل الدعاية الخارجية للمسلسل على الكباري والطرق الرئيسية المختلفة.

أحداث مسلسل الكبير أوى الجزء السادس رمضان 2022

وتستمر مغامرات الكبير أوى، جونى وحزلقوم في أحداث الجزء السادس، من المسلسل في الظهور الأول بعد غياب 6 سنوات عن العرض منذ الجزء الخامس والذي عرض في عام 2015.

ويقرر الكبير أوى، الزواج من ابنة عمه "زادة" والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد والتي تظهر بديلة للفنانة دنيا سمير غانم بشخصية "هدية" زوجة الكبير أوى، خلال المواسم السابقة، وحاجة الكبير أوى للزواج لتخفيف الأعباء والمسؤولية عليه برعاية أبنائه "العترة وجوني".

ويقرر جونى إيجاد عمل يحقق منه الربح من خلال عمل فيديوهات على السوشيال ميديا لأهل المزرايطة، ويستمر حزلقوم في التورط بعمل المشاكل في أي مكان يتواجد فيه.

 مسلسل الكبير أوى 6 رمضان 2022

أبطال مسلسل الكبير أوى 6 رمضان 2022

مسلسل "الكبير أوى 6"، بطولة الفنان أحمد مكى ، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا وعدد من ضيوف الشرف، بمعدل ضيف من ضيوف الشرف كل حلقتين ومن بينهم، ماجد الكدوانى وحمدي الميرغني تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوى الجزء السادس 
عاجل