رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دراما رمضان 2022| أمير كرارة رجل أمن و روبي سائق تريلا

نشر
الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة بمسلسل العائدون

أيام قليلة، ويبدأ سباق رمضان الدرامي، عبر مختلف القنوات الفضائية حيث حرصت اغلب القنوات وصفحات الفنانين المشاركين في الأعمال الدرامية المختلفة على نشر البروموهات الرسمية للمسلسلات المختلفة بهدف جذب الجمهور وإحداث المنافسة بين المسلسلات المختلفة.

ويستعرض مستقبل وطن نيوز، أبرز المعلومات حول المسلسلات المختلفة وأبطالها المشاركين ومواعيد عرضها على الشاشة خلال سباق دراما رمضان 2022 وهى كالتالي..

تفاصيل مسلسل العائدون رمضان 2022

يشارك الفنان أمير كرارة ، خلال  السباق الرمضاني 2022، بمسلسل "العائدون" والذى يعد مختلفاً كلياً وجزئياً وبحسب تصريحات الشركة المنتجة للمسلسل أنه لا يعتبر الجزء الثاني لـ مسلسل هجمة مرتدة ، بطولة الفنان أحمد عز والذى شارك في السباق الرمضانى الماضى 2021.

قنوات عرض مسلسل العائدون رمضان 2022

ويعرض مسلسل العائدون بطولة الفنان أمير كرارة على شاشة قناة dmc ومنصة watch it خلال شهر رمضان المقبل 2022.

الفنان أمير كرارة من تصوير العائدون

أبطال مسلسل العائدون رمضان 2022

مسلسل العائدون ، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال - إنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر"، بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، محمد الأحمد، رشا بلال، جيهان خليل، إسلام جمال، نبيل عيسى، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم ضيوف الشرف من بينهم الفنان محمد ممدوح.

امير كرارة  وأمينة خليل بمسلسل العائدون

قصة مسلسل العائدون رمضان 2022

يعتبر مسلسل العائدون  بطولة الفنان أمير كرارة وأمينة خليل، أحد أهم المسلسلات الوطنية المأخوذة عن ملفات المخابرات المصرية، والتي تكشف العمليات السرية لقدرات أجهزة الأمن المصرى وقدرته على كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تحاك لأمن واستقرار مصر وتقسيم المنطقة العربية، عن تمويل التنظيمات الإرهابية من الخارج بهدف زعزعة أمن واستقرار مصر والمنطقة بشكل عام.

و مسلسل العائدون ، مستوحى أحداثه من قصة حقيقية، عن العائدون من التنظيمات الإرهابية في الفترة ما بين عامي 2018 و 2020، وقدرة المخابرات المصرية فى التصدي لهم ونجاحها في القضاء عليهم.

ويعمل الفنان أمير كرارة على تصوير مشاهد مسلسله الجديد "العائدون" مابين القاهرة والأردن ودول أوروبا ومن بينها دولة بلغاريا، والذى يجسد خلاله شخصية رجل أمن يختلف تماماً عن شخصيته بمسلسلى "كلبش والاختيار".

ويشارك الفنان الكبير هانى رمزى ، بمسلسل العائدون كضيف شرف، والذى أكد بدوره على سعادته بتلك المشاركة في المسلسل من خلال مرحلة معينة.

 

كشف الفنان حماده هلال ، صورة له من كواليس الجزء الثانى من مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" والمقرر مشاركته فى السباق الرمضانى المقبل 2022، ونشر صورة عبر حسابه بالإنستجرام، وعلق قائلاً، "صابر المداح.. مسلسل المداح الجزء الثانى - أسطورة الوادى.. رمضان 2022 بإذن الله على قناه mbc مصر.. مدد يارب"

وعبر الفنان ، عن سعادته بمشاركة المطرب وائل الفشنى بالغناء خلال أحداث مسلسل "المداح 2 – أسطورة الوادى" رمضان 2022، ونشر صورته مع المطرب، من كواليس تصوير المسلسل، أثناء الاشتراك بأداء إحدى الأغنيات، قائلاً "حبيبي المطرب الكبير وائل الفشنى، شرفت مسلسل المداح، وقريباً بإذن الله الغنوة، حاجه فى حب سيدنا النبى".

قنوات عرض مسلسل المداح 2 – أسطورة الوادى رمضان 2022

ومن المقرر عرض مسلسل "المداح 2 – أسطورة الوادى" عبر قناة mbc مصر ومنصة شاهد vip خلال شهر رمضان المقبل 2022.

حماده هلال بمسلسل المداح 2 - أسطورة الوادى

أبطال مسلسل المداح 2 – أسطورة الوادى رمضان 2022

ويشارك الفنان حماده هلال بـ مسلسل المداح 2 - أسطورة الوادى، البطولة وعدد من النجوم من بينهم، أحمد عبد العزيز، هبة مجدى، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، حنان سليمان، هادى خفاجة، تامر شلتوت، هايدى رفعت، بسمة ماهر، عفاف رشاد وعبير فاروق تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

حماده هلال مسلسل المداح 2 

قصة مسلسل المداح 2 - أسطورة الوادى  رمضان 2022

ويكشف مسلسل "المداح 2 -  أسطورة الوادى" قصة حمادة هلال، بشخصية صابر، ذلك الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع أحمد بدير، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة. 

مسلسل عالم تانى رمضان 2022

كشفت الفنانة رانيا يوسف ، عن بوستر مسلسل "عالم تانى" و المقرر عرضه ضمن أحداث السباق الرمضانى 2022، من خلال نشر صورة على حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة، "#رمضان 2022 فى مسلسل " عالم تانى " 😍"

أبطال مسلسل عالم تانى رمضان 2022

وتشارك الفنانة رانيا يوسف ، بطولة العمل الفنى بمشاركة عدد من النجوم من بينهم، "فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعى، صوفيه، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقى و مروة عبد المنعم وعدد كبير من الفنانين، تأليف اسلام محمود يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.

مسلسل عالم تانى رمضان 2022 بطولة رانيا يوسف

قصة مسلسل عالم تانى رمضان 2022

وكشفت الفنانة رانيا يوسف ، عن دورها بالمسلسل قائلة، "دورى فى المسلسل هو نغم، عازفة بيانو، تصل خلال الأحداث لنقطة تحول تقلب حياتها 180 درجة، وتكتشف الحقائق الغائبة عنها، مشيرة إلى أن العمل يشتمل على العديد من التصنيفات، ما بين، "الرومانسى، التشويقى، الاجتماعى والمثير والغامض".

وتدور أحداث المسلسل فى إطار من الإثارة والتشويق، حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها، وأكدت على قدرتها على عزف البيانو نتيجة تلقيها دروساً في العزف فترة الطفولة.

رانيا يوسف من مسلسل عالم تانى رمضان 2022

فراس سعيد "مسلسل عالم تانى" رمضان 2022

ويؤدى الفنان فراس سعيد، دوره بالمسلسل من خلال شخصية رجل أعمال وزوج رانيا يوسف، بالإضافة لدوره في الأزمة النفسية التي تتعرض لها.

القنوات الناقلة لـ مسلسل عالم تانى رمضان 2022

و ينافس مسلسل عالم تانى ، بطولة الفنانة رانيا يوسف فى السباق الرمضانى المقبل 2022، عبر شاشة قناة النهار والذى يعرض بشكل حصري على شاشتها، حيث تدور أحداث المسلسل حول العديد من القضايًا، خاصة الغيب، ويناقش فكرة "لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع " من خلال عدة مواقف تتعرض لها نغم بطلة المسلسل.

رانيا يوسف من مسلسل عالم تانى رمضان 2022

رانيا وسكينة رمضان 2022

طرحت قناة mbc مصر ، البرومو الرسمى لمسلسل رانيا وسكينة، و المقرر عرضه عبر شاشتها خلال السباق الرمضانى المقبل 2022.

وتدور أحداث مسلسل رانيا وسكينة ، فى إطار كوميدي ملئ بالمفارقات بين شخصيتي العمل والذى تجسدهما الفنانتين روبى ومى عمر.

وطرحت قناة mbc مصر، خلال الفترة الأخيرة، بوسترات مسلسل رانيا وسكينة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، قائلة، "رانيا وسكينة فى رمضان 2022 على MBCMASR.. رمضان يجمعنا.. شاشة واحدة فقط تجمع كل هؤلاء النجوم ".

روبى ومى عمر من مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

أبطال مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

ويشارك ببطولة مسلسل رانيا وسكينة عدد من النجوم، من بينهم، "روبي ومى عمر، أحمد خالد صالح، صبا الرافعى، أوتاكا، محمد رضوان، نبيل نور الدين، عمر الشناوى، و سليمان عيد، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

ونشرت الفنانة مى عمر ، صورتها من كواليس مسلسل "رانيا وسكينة" والمقرر مشاركته خلال السباق الرمضانى المقبل 2022، وعلقت قائلة، "رانيا وسكينة، رمضان 2022، إن شاء الله".

قصة مسلسل "رانيا وسكينة"  رمضان 2022

و تدور احداث مسلسل رانيا وسكينة ، فى إطار إجتماعى كوميدى، حول شخصية فتاة تدعى "رانيا، مى عمر" من طبقة فوق المتوسطة واسرة ارستقراطية، تضطرها الظروف للانتقال للإقامة مع فتاة من منطقة شعبية تدعى سكينة "روبى"، بعد معاناتها من اتهام عائلتها لها بالجنون، وتبدأ الأحداث الكوميدية، حيث تجد الفتاتان نفسهما متهمتان بالعديد من القضايا، ومطالبات بالقبض عليهم ومحاولة إثبات براءتهما من خلال مليئة بالأحداث.

القنوات الناقلة لمسلسل رانيا وسكينة

أعلنت قناة MBC مصر نقل مسلسل رانيا وسكينة بشكل حصري عبر شاشتها بالإضافة لمنصة شاهد VIP  خلال السباق الرمضانى المقبل 2022.

مى عمر وروبى بمسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022
عاجل