رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد وفاة والدته.. نجوم الفن يعزون النجم كريم عبد العزيز وأخته ياسمين عبد العزيز

نشر
النجم كريم عبد العزيز
النجم كريم عبد العزيز

رحلت مساء أمس الأربعاء، السيدة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبد العزيز، تاركةً حزنًا عميقًا في قلوب محبي وعائلة الفنان كريم عبد العزيز.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء والمواساة في وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز وأخته ياسمين عبد العزيز، التي تصادف أن تحمل نفس اسم الفنانة المشهورة ياسمين عبد العزيز. وتحولت حسابات نجوم الفن على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة إلى دفتر عزاء، وتقديم التعازي إلى الفنان كريم عبد العزيز.

رسائل التعزية

من بين رسائل التعزية، كتبت النجمة منى زكي عبر حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك": "خالص عزائي لأخي كريم وأختي ياسمين عبد العزيز في وفاة والدتهما.. ربنا يرحمها ويجعلها من أهل الجنة".

تصحيح معلومات خاطئة

وبعد تعازي الفنانين، اختلط الأمر عند البعض، واعتقدوا أن هناك صلة قرابة تربط بين الفنان كريم عبد العزيز والفنانة ياسمين عبد العزيز. ولكن الحقيقة أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ليست شقيقة كريم عبد العزيز، وإنما تشابهت الأسماء فقط.

أصل الشائعة

ربما انتشرت تلك الإشاعة لصعود نجم الفنانين الشابين سوية منذ مسلسل "امرأة من زمن الحب" عام 1998 بالإضافة إلى الصداقة القديمة التي تربط بينهما.

شقيقة كريم عبد العزيز الحقيقية

و للصدفة، شقيقة النجم كريم عبد العزيز تحمل نفس اسم الفنانة المشهورة وهو ياسمين عبد العزيز ولكنها لم تظهر على شاشة سوى في عمل واحد فقط في طفولتها وهو فيلم "منزل العائلة المسمومة" عام 1986، والذي شاركها فيه شقيقها الظهور وكان من إخراج والدهما المخرج الكبير محمد عبد العزيز.

ياسمين عبدالعزيز تنعي والدة كريم عبدالعزيز

وقدمت النجمة ياسمين عبد العزيز واجب العزاء في السيدة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبد العزيز، حيث نشرت ستورى عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام. 

وكتبت ياسمين عبد العزيز قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة أخي وصديق عمري كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء".

إسعاد يونس

ونعت الفنانة إسعاد يونس، وفاة والدة الفنان كريم عبدالعزيز، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام": "أتقدم بخالص العزاء والمواساة لإبني الروحي وحبيبي الفنان كريم عبد العزيز في رحيل الوالدة الغالية إلى جنات الخلد، لولا وجودي خارج مصر لكنت أول من يقف بجوارك في شدتك، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بميقات.. قلبي عندك يا حبيبي".

النجم كريم عبد العزيز بين والدته وأخته ياسمين

أحمد السقا

ونعى الفنان أحمد السقا والدة الفنان كريم عبد العزيز، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبدالعزيز والدة أخي وصديق عمري كريم عبدالعزيز، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء".

مصطفى شعبان

وحرص الفنان مصطفى شعبان على تقديم واجب العزاء في السيدة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبد العزيز، عبر موقع "فيس بوك"، وكتب: "خالص العزاء والمواساة لصديقي العزيز النجم كريم عبد العزيز‬ في وفاة والدته الغالية، غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته، وألهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان".

أكرم حسني

ونعى الفنان أكرم حسني والدة الفنان كريم عبد العزيز، وكتب عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة، نسألكم الدعاء".

محمد رمضان

ونعى الفنان محمد رمضان والدة الفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وكتب: " إنا لله وإنا إليه راجعون .. أتقدم ببالغ الحزن والأسى لعائلة الزميل العزيز و النجم الكبير كريم عبد العزيز في وفاة السيدة الفاضلة والدته ربنا يسكنها فسيح جناته ويلهمه الصبر والسلوان".

وفاة والدة النجم كريم عبد العزيز

ونشر المكتب الإعلامي للفنان كريم عبدالعزيز، أمس الأربعاء بيانًا عبر الصفحة الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "إن لله وإنا إليه راجعون، انتقلت الي رحمة الله تعالي السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبد العزيز".

وأضاف: "ستشيع الجنازة غدًا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غدًا الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد".

وتابع: "نهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت، وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبدالعزيز".

النجم كريم عبد العزيز وأخته ياسمين

جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز

شيع ظهر اليوم الخميس جثمان والدة الفنان كريم عبد العزيز من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم وسط حضور عدد كبير من النجوم والإعلاميين الذين حرصوا على الحضور ومؤازرة "كريم" في وفاة والدته.

وجاء من أبرز الحضور النجمة يسرا، الفنانة إلهام شاهين، الفنان أحمد السقا، الفنانة لبلبة، الفنان أحمد عز، الفنان مصطفى شعبان حيث ظهر الفنان أحمد السقا وهو يحمل الجثمان رفقة الفنان كريم عبد العزيز لمثواه الأخير.

ودخل كريم عبد العزيز في نوبة بكاء عقب تشييع جثمان والدته سهير عبد العزيز التي أعلن عن وفاتها مساء أمس الأربعاء عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة النجم كريم عبد العزيز".

ويقام عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز مساء اليوم الخميس بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

عاجل