رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريم عبد العزيز يعلن موعد دخول المتفرجين لمشاهدة «بيت الروبي»

نشر
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كشف الفنان كريم عبد العزيز على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن موعد طرح فيلمه الجديد "بيت الروبي" والذي يواصل كريم عبد العزيز في الوقت الحالي تصويره، لافتا إلى أنه من المقرر طرحه في دور العرض المختلفة خلال موسم عيد الأضحى المقبل 2023.

ونشر الفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه على "فيسبوك" صورة تجمعه مع أبطال العمل نور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد، وعلق كريم عبد العزيز على الصورة قائلا: "بيت الروبى.. دعواتكم، عيد أضحى 2023".

قصة فيلم بيت الروبي 

تدور أحداث فيلم "بيت الروبي" في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب عدم قدرة الزوجة على الإنجاب، ما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على المشكلة، بينما يجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، في الوقت الذي يجسد فيه كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، ويقوم بإخراج العمل بيتر ميمي.

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي 

وإذا كان كريم عبد العزيز قد تعاون مع بيتر ميمي في الدراما فإنها المرة الأولى التي يتعاون عبد العزيز وميمى في السينما والثالثة بوجه عام، وذلك بعدما قدم معه مسلسل "الاختيار" الجزء الثانى والجزء الثالث، وكان مقرر التعاون سوياً في مسلسل "الحشاشين" في رمضان المقبل، إلا أنه تم تأجيله لشهر رمضان 2024 حسبما أعلن كريم عبد العزيز بسبب أن العمل ضخم إنتاجياً ويحتاج إلى وقت كبير للتحضيرات.

كريم عبد العزيز

وكان بيتر ميمي كشف عن السبب وراء اعتذار منة شلبي عن المشاركة في فيلم "بيت الروبي"، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كريم عبد العزيز

وكتب بيتر ميمي: "رجاء محدش يكتب عن حاجة من غير ما يتأكد.. منة شلبي اعتذرت عن فيلم الروبي لأن مواعيد تصوير مسلسلها تداخلت مع مواعيد تصوير الفيلم وحاولنا كتيرا ننسق المواعيد لكن الموضوع كان صعب وده سبب إن منة اعتذرت عن الفيلم.. زى أى شغل مبنقدرش ننسق فيه المواعيد.. وجب التوضيح".

آخر أعمال كريم عبد العزيز 

آخر أعمال كريم عبد العزيز فيلم "كيرة والجن"، الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وهو مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

عاجل