رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بـ40 جنيها.. فيلم كريم عبد العزيز «بيت الروبي» في سينما الشعب

نشر
فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

كريم عبد العزيز تصدر التريند مع اقتراب عرض أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم "بيت الروبي" والذي يتعاون فيه للمرة الأولى مع كريم محمود عبد العزيز، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

بوستر فيلم بيت الروبي 

ويسلط فيلم كريم عبد العزيز الجديد "بيت الروبي" الضوء على مشاكل الحياة الزوجية وخاصة مشكلة الانجاب، في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يتزوج كريم عبد العزيز من اللبنانية نور ، وهو يعمل انفلونسر، بينما تعمل نور طبيبة نساء، ويظهر كريم محمود عبد العزيز في دور شقيق كريم عبد العزيز، ويمتلك مركز تجميل.

أبطال فيلم بيت الروبي 

ويعد فيلم "بيت الروبي" التعاون الأول بين كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي في مجال السينما، حيث سبق أن تعاونا سويا في الدراما من خلال الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" وفي السباق الرمضاني 2021، وفي الجزء الثالث من العمل والتي تم عرضه عام 2022.

كريم عبد العزيز والحشاشين 

من المقرر أن يتعاون كريم عبد العزيز مع بيتر ميمي في مسلسل الحشاشين الذي خروج من السباق الرمضاني 2023، ومن المقرر أن يتم عرض العمل في منافسة قائمة مسلسلات رمضان2024، وتم طرح البوستر الرسمي الخاص بالعمل مبكرا من أجل تشويق الجمهور.

كريم عبد العزيز 

بيت الروبي وسينما الشعب 

ومن ناحية أخرى علنت الهيئة العامة لقصور الثقافة عرض فيلم "بيت الروبي" للفنان كريم عبد العزيز ضمن مشروع "سينما الشعب" في المواقع الثقافية التي يغطيها المشروع على مستوى أنحاء الجمهورية، بسعر 40 جنيها للتذكرة.

كريم عبد العزيز 

وفي تصريحات صحفية قال مسؤول في هيئة قصور الثقافة: إن الفيلم سوف يعرض في المواقع الثقافية التابعة للهيئة في القاهرة والمحافظات تزامنا مع عرض العمل تجاريا في دور العرض والمولات ، بينما سيكون سعر التذكرة 40 جنيها، على أن يتم إعلان مواعيد العرض قريبا.

كريم عبد العزيز 

يذكر أن مشروع "سينما الشعب" قدم 6 أفلام في عيد الفطر الماضي في 19 موقعا في القاهرة والمحافظات، تزامنا مع عرض هذه الأفلام تجاريا في السينمات والمولات الكبرى.

أبطال فيلم بيت الروبي 

ويشارك في بطولة "بيت الروبي" كريم عبد العزيز وكريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

كريم عبد العزيز 
عاجل