رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب أحمد عبدالجواد: تصعيد إسرائيل برفح الفلسطينية ينذر بتداعيات خطيرة.. وندعم خطوات الرئيس السيسي لحماية الأمن القومي

نشر
النائب أحمد عبدالجواد
النائب أحمد عبدالجواد

أكد النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم، تأييده ودعمه لخطوات الرئيس عبدالفتاح السيسي ومساعيه المستمرة من أجل الوصول إلى وقفٍ عاجلٍ لإطلاق النار في غزة والحفاظ الحفاظ على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطينيّ، وسعيه الحثيث على الدوام لحمايتها.

وأوضح عبدالجواد أن التصعيد الإسرائيلي العسكري والذي حذرت منه مصر مرارا وتكرارا ينذر بتداعيات أكثر خطورة على استقرار المنطقة والسلم والأمن الإقليمي والدولي، معبرا عن رفضه التام للعمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية، وما أسفرت عنه من سيطرة إسرائيلية على معبر رفح بالجانب الفلسطيني ، مؤكداً أن الهجوم الإسرائيلي البري في مدينة رفح سينتج عنه كارثة إنسانية تهدد حياة أكثر من 1.5 مليون نازح لجأوا إلى المنطقة باعتبارها الملاذ الآمن والأخير بعد هدم منازلهم.

موضوعات متعلقة:
 

وأوضح نائب رئيس حزب مستقبل وطن أن موقف مصر من العدوان الإسرائيلي على غزة تاريخي ومشرف، مشيدا بتحركات القيادة السياسية منذ اللحظة الأولى للعدوان على غزة  في 7 أكتوبر الماضي، على جميع المستويات وتقديم مساعدات إنسانية عاجلة عبر معبر رفح والإنزال الجوي.

وأهاب النائب أحمد عبدالجواد بالمجتمع الدوليّ الخروج من حالة الصمت المخزي، وتبني الإجراءات التي تحول دون ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم إبادة جماعية، كما دعا إلي أهمية عدم إضاعة الفرصة المتاحة للتوصل إلى اتفاق هدنة يسمح بتبادل الأسرى والمحتجزين ووقف نزيف الدماء.

وأكد نائب رئيس مستقبل وطن، أن الحزب يقف خلف القيادة السياسية في كل الإجراءات التي يتم اتخاذها لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

عاجل