رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب أحمد عبدالجواد: ذكرى تحرير سيناء تظل شاهدة على إرادة الشعب وقوة الجيش

نشر
النائب أحمد عبدالجواد
النائب أحمد عبدالجواد

قدم النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري؛ بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.

وتابع عبدالجواد، إن تحرير سيناء يمثل نقطة فارقة في تاريخ مصرنا الحبيبة؛ أعادت رسم خريطة المنطقة من جديد، وترسخت معها قواعد التنمية والبناء لأرض الفيروز، مؤكدًا أن هذه الذكرى ستظل محفورة في وجدان الشعب المصري.

وأوضح نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن ذكرى تحرير سيناء الغالية تظل شاهدة على إرادة وصمود وقوة الجيش والشعب المصري ضد أي تحديات أو عدوان، وعبقرية الدبلوماسية المصرية.

وأشاد عبدالجواد، ببسالة وشجاعة الجندي المصري على مر العصور الذي يضحي بالغالي والنفيس من أجل تراب هذا الوطن، فمصر بذلت كل غالٍ ونفيس في سبيل استرداد أرض سيناء المباركة، وخاضت معركة العزة  التي تكللت بالانتصار العظيم في حرب أكتوبر 73 وتبعتها بمعركة دبلوماسية نجحت في تحرير سيناء كاملة فى 25 أبريل 1982.

وأكد أن اصطفاف الشعب خلف قيادته السياسية، وقواته المسلحة حينها مع بسالة وبطولة وشجاعة قواتنا المسلحة،  مكننا من الوصول إلى تحرير الأرض كاملة من العدو الصهيوني، وهزيمته شر هزيمة.

كلمة الرئيس السيسي في ذكرى تحرير سيناء  تعكس قوة مصر 
 

وتابع أمين تنظيم مستقبل وطن أن مصر بقيادة قائدها الحكيم المخلص الرئيس عبدالفتاح السيسي استكملت مسيرة الإنجازات والتنمية في أرض الفيروز؛ حيث إن القيادة السياسية تدرك جيدا أهمية أرض سيناء، لذلك أعطى الرئيس لهذه الأرض الغالية أولوية، لتكون أرض سيناء قاطرة التنمية فى جميع القطاعات، وبدأ المواطن السيناوي يجني ثمار 10 سنوات من العطاء والتنمية دشّنتها الدولة في كل ربوع سيناء من خلال مشروعات تنموية بالمليارات في كافة المجالات.

وأشاد عبدالجواد بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء، مؤكدًا أنها تجسد قوة مصر، وصلابة شعبها، وقواتها المسلحة، وشرطتها الباسلة.

عاجل