رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب أحمد عبدالجواد: تجديد الثقة في الرئيس السيسي عكس إصرارا شعبيا في الحفاظ على مكتسبات 10 سنوات |فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

اختتم حزب "مستقبل وطن" فاعليات شهر رمضان الكريم، باحتفالية "ليلة القدر"، بحضور عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ومشاركة العديد من القيادات السياسية من مختلف الكيانات والأحزاب.

وخلال كلمته، تقدم النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب أمين التنظيم، باسمه وباسم كافة القيادات والقواعد التنظيمية للحزب في مختلف محافظات الجمهورية، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة تنصيبه لولاية رئاسية جديد.
وقال عبد الجواد، إن هذا التنصيب جاء تتويجا لاستحقاق انتخابي شهد العالم أجمع بنزاهته، ومعبرا عن إرادة المصريين في الدفاع عن أحلامهم لبناء دولة ديمقراطية حديثة تتسع للجميع دون إقصاء.

وأضاف أمين تنظيم حزب "مستقبل وطن": بعد عقد من التضحيات الجسام في الحرب ضد الإرهاب، وفي معركة تثبيت الدولة وإعادة بنائها، جاء التجديد الثالث للثقة الشعبية في الرئيس السيسي، ليعبر بوضوح عن إصرار شعبي في الحفاظ على مكتسبات ما كان لها أن تتحقق إلا في وجود شعب مُصِر على استكمال المسيرة، وقيادة سياسية واعية تمتلك رؤية واضحة لبناء الجمهورية الجديدة والمضي قدما نحو تعزيز الثوابت الوطنية وتحرير الوطن من أوهام الإسلام السياسي وتأثير قوى التطرف والظلام بتضحيات من القوات المسلحة والشرطة المصرية".

وتابع عبد الجواد: إن حزب "مستقبل وطن" الذي وقف منذ لحظة تأسيسه مدافعا عن الدولة الوطنية وثوابتها المصرية، يؤكد اليوم تأييده ودعمه الكامل لملامح ومستهدفات العمل الوطني خلال المرحلة المقبلة، والتي أعلن عنها الرئيس السيسي خلال خطاب تنصيب سيادته أمام مجلس النواب يوم 2 أبريل، وأعاد التأكيد عليها أمام حفل إفطار الأسرة المصرية.. وهي الملامح والمستهدفات التي غطت عدة محاور أساسية جاء في مقدمتها الاستمرار في تنفيذ إجراءات الإصلاح الاقتصادي، ودعم حالة الانفتاح والإصلاح السياسي التي بدأت مع إطلاق سيادته الدعوة للحوار الوطني في إبريل 2022، مع وضع قضية بناء الإنسان على رأس أولويات العمل الوطني وفي الصدارة منها توفير الحياة الكريمة للمواطن المصري، وأخيرا الاستمرار في سياسات الاتزان الاستراتيجي التي تنتهجها الدولة المصرية تجاه القضايا الدولية والإقليمية والتي تقوم على محددات وطنية واضحة وثابته.

وواصل عبد الجواد، قائلا: إننا في حزب "مستقبل وطن" نؤكد على ثقتنا الكاملة في القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدرة مؤسسات الدولة المصرية على تحقيق مستهدفات العمل الوطني خلال الفترة المقبلة، متمنين لسيادته دوام التوفيق ولبلدنا مزيد من التقدم والازدهار.

وأكد أمين تنظيم "مستقبل وطن"، على استمرار الحزب في القيام بدوره الخدمي والمجتمعي إلى جانب الدور السياسي والتشريعي الذي يقوم به من خلال هيئاته البرلمانية في مجلسي النواب والشيوخ، مشيرا إلى أن أجندة فاعليات الحزب خلال شهر رمضان، كانت عامرة بكثير من الأنشطة، التي تضمنت خمسة مبادرات أساسية، هي:

الأولي: مبادرة “مائدة وطن واحد” وتضمنت تنظيم مائدة إفطار لأسر مصرية، يوميا، بكافة محافظات الجمهورية.

والثانية: مبادرة “إفطار صائم” التي قام بها شباب الحزب، عبر تجهيز وجبات إفطار رمضانية تصل لمستحقيها في محال إقامتهم. وبلغ عددها 3 مليون وجبة خلال شهر رمضان.

والثالثة: مبادرة “إفطار مسافر”، وشملت توزيع وجبات الإفطار على المسافرين يوميا من خلال شباب الحزب المتواجد في محطات القطارات الرئيسية بمختلف محافظات الجمهورية، وفي مقدمتها محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وأسيوط.

والرابعة: مبادرة “دورة حزب مستقبل وطن لكرة القدم”، والتي تضمنت مشاركة 32 فرقة من شباب الحزب بكل محافظة. وانتهت تلك المبادرة باحتفالية في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة، بحضور قيادات الأمانة المركزية للحزب والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

أما المبادرة الخامسة والأخيرة، فهي فعالية “الاحتفال بليلة القدر” التي تقام اليوم، وتشمل توزيع 150 رحلة عمرة على أهالينا المتواجدين معنا من مختلف محافظات الجمهورية.

 

عاجل