رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحضور رئيس الحزب و25 ألف مواطن.. «مستقبل وطن» بالمنيا ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي «السيسي»

نشر
«مستقبل وطن» بالمنيا
«مستقبل وطن» بالمنيا ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسي

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن، بمحافظة المنيا، برئاسة النائب محمد نشأت العمدة أمين الحزب المحافظة، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بمركز بني مزار، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

مشاركة رئيس الحزب و25 ألف مواطن

شارك في المؤتمر الجماهيري الحاشد، المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ورئيس الحزب، والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، والنائب عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد للحزب، وأعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بمحافظة المنيا، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، والوحدات الحزبية، ولفيف من القيادات الدينية والشعبية فضلا عن أكثر من 25 ألف من أهالي المحافظة.

بدأ المؤتمر، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم عرض فيديو لإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وزيارته لمحافظة المنيا، والمشاريع التي تم افتتاحها.

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ورئيس الحزب

فرصة لصناعة المستقبل

أشار المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، ورئيس حزب مستقبل وطن، إلى أن الانتخابات تعد فرصة لصناعة مستقبل مصر، داعيا للمشاركة الفعالة في الانتخابات القادمة ولأن يساهم المصريون في مواصلة مسيرة التنمية والبناء. 

ومن جانبه، أكد النائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، كامل التأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي ، مشيرا إلي أن المهمة الأساسية للمصريين الآن هي المشاركة في الانتخابات الرئاسية والاحتشاد بقوة أمام مراكز الاقتراع.

كما لفت النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، للطفرة التنموية العملاقة التي أحدثها الرئيس السيسي في صعيد مصر، والتطبيق الحقيقي لمصطلح حقوق الانسان، من خلال المساعدات التي قدمتها مصر للأشقاء الفلسطينيين.

الاستقرار والأمان

وبدوره، طالب النائب عصام هلال عفيفي الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، بتذكر حالة الانفلات الأمني في أعقاب أحداث 2011 وسيطرة الجماعة الإرهابية على الحكم وكيف قاد الرئيس السيسي البلاد نحو الاستقرار والأمان.

وطالب الشيخ حسانين عبد الحكم وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا بضرورة الخروج لصناديق الاقتراع، وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي ،لاستكمال مسيرة البناء والتنمية. 

من ناحيته قال القس أنيانوس أسقف بني مزار، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يجمع المصريين تحت سماء وطن واحد، مطالبا الجميع بضرورة التمسك بالوحدة، والحفاظ على الوطن.

عاجل