رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحضور 15 ألف مواطن.. مؤتمر حاشد لـ«مستقبل وطن» بكفر الشيخ لدعم الرئيس السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، مؤتمرًا جماهيريا حاشدا في مدينة دسوق، بحضور 15 ألف مواطن من أبناء المحافظة، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

حضر المؤتمر الجماهيري، اللواء يحي عيسوي الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، والمهندس عبدالحميد دمرداش الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، والمهندس فوزى الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة، و المحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفر الشيخ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، و أعضاء هيئة مكتب المحافظة، وأمناء المراكز والأقسام والوحدات الحزبية، وعدد كبير من أهالي المحافظة.

فاعليات المؤتمر 

وعقب السلام الجمهوري بدأ المؤتمر بآيات من الذكر الحكيم.

أكد اللواء يحي عيسوي أن مصر في لحظة فارقة من تاريخ الوطن، ما يحتم على أبنائه المخلصين بذل الغالي والنفيس للحفاظ عليه، ومواجهة التحديات للعبور بمصر إلى بر الأمان.

وقال القمص بطرس بطرس بسطاروس، وكيل مطرانية كفر الشيخ ودمياط، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو القادر على استكمال مسيرة التنمية والحفاظ على الإنجازات التي تحققت في جميع المجالات.

ودعا الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية والادلاء بالأصوات لحماية أمن واستقرار الدولة المصرية.

وقال الشحات مبروك بطل العالم سابقا في كمال الأجسام، وابن محافظة كفر الشيخ إن حب الوطن يحتم رد الجميل للرئيس السيسي الذي وعد وأوفى.

ومن ناحيته، أضاف طاهر أبو زيد، وزير الشباب والرياضة الأسبق، إن البلاد تواجه تحديات جسيمة تستلزم التكاتف والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية.

ثم تحدث الفنان سامح الصريطي عن إنجازات الرئيس التي يراها الجميع، وفي مقدمتها محاربة الإرهاب وتنمية سيناء.

عاجل