رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل.. «مستقبل وطن» يطلق غرفة عمليات مركزية لمتابعة دعم المرشح الرئاسي «السيسي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أطلق حزب مستقبل وطن، غرفة عمليات مركزية موسعة، لمتابعة خطة دعم المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، والتوعية بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر انعقادها أيام 10- 11- 12 ديسمبر 2023.

غرفة العمليات المركزية التي أطلقها حزب مستقبل وطن، تشارك فيها كافة الأمانات النوعية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أمانة التنظيم المركزية، وتتابع على مدار الساعة طوال اليوم، كافة الفعاليات واللقاءات والأنشطة والمؤتمرات الجماهيرية.

يأتي ذلك من خلال غرف عمليات فرعية في كافة المحافظات والقرى والمدن كما تتولى التجهيزات اللوجيستية اللازمة لإنجاح الاستحقاق الانتخابي.

أمانة «مستقبل وطن» بالأقصر تنظم مؤتمرًا حاشدًا دعمًا للمرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة إسنا جنوب الأقصر، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور الدكتور محمد العماري، أمين حزب مستقبل وطن بالأقصر، والإعلامي مصطفى بكري، وكابتن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، ومجموعة من القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الدين وعمد ومشايخ القرى والآلاف من أهالي الأقصر.

وبدأ المؤتمر بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة ترحيبية من العمدة فيصل راجح، أمين مساعد الحزب، قبل أن يلقي النائب الدكتور محمد العماري، أمين الحزب بالمحافظة، كلمة أشار فيها إلى أن الآلاف الذين حضروا مؤتمر اليوم هم خير دليل على التأييد والمباركة من أهل الأقصر وتحديدا مركز إسنا أحد أكبر مراكز المحافظة، للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

رجال الدين الإسلامي والمسيحي يدعون المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة

كما دعا رجال الدين الإسلامي والمسيحي، المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعم المرشح الرئاسي السيسي، لما حققه من نقله في كل المجالات في مصر للأفضل، مؤكدين أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وديني.

وبدوره، أكد الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، دعم الرئيس السيسي، للشعب الفلسطيني ورفض العدوان الإسرائيلي والتهجير وتصفية القضية الفلسطينية، وحفظ أمن مصر القومي، وتقوية الجيش والشرطة.

من جانبها، قالت نجوى علي النوبي، مديرة منصة أيادي مصر، إن سيدات مصر يدعمن المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات.

عاجل