رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمانة الزراعة والري بـ«مستقبل وطن» تنظم مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسي بالفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت أمانة الزراعة والموارد المائية المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب هشام الحصري، مؤتمرا جماهيريا، لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، بمدينة الفيوم.

شارك في المؤتمر النائب هشام الحصري، أمين الزراعة والموارد المائية المركزية بالحزب والنائب عبد الحميد الدمرداش الأمين المساعد للحزب وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة الزراعة والموارد المائية المركزية، ورئيس البنك الزراعي المصري وأمين الحزب بمحافظة الفيوم وأعضاء هيئة المكتب بالمحافظة والمراكز والوحدات الحزبية وأمناء الزراعة والري بمحافظة الفيوم.

فاعليات المؤتمر

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وتلاوة بعض آيات من القرآن الكريم والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة ثم عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس السيسي في مجال الزراعة والري.

أكد النائب هشام الحصري، أمين الزراعة والموارد المائية المركزية بالحزب، أن الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي حققت إنجازات كبيرة في مجال تحلية ومعالجة المياه وزيادة الرقعة الزراعية، ما يعد طفرة كبيرة نحو اكتفاء مصر ذاتياً من الزراعات الاستراتيجية.

وفي كلمته، أشار النائب عبد الحميد الدمرداش الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن ورئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، أن الزراعة ركيزة أساسية للاقتصاد المصري وتعد رافد من روافد الأمن الغذائي والأمن القومي.

ومن جانبه، أكد النائب عبد القادر الجارحي، أمين الحزب بمحافظة الفيوم، أن مصر ستظل قوية وشامخة وقادرة على تخطى الازمات والتحديات، مع ضرورة توعية المواطنين بأهمية المشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية.

وأشار النائب عمرو أبو السعود، أمين مساعد أمانة الزراعة والري المركزية لحزب مستقبل وطن، إلى أن مجال الزراعة والري حظي بإنجازات كثيرة في عهد الرئيس السيسي.

كما أوضح المهندس سيد خليفة النقيب العام الزراعيين، مدى اهتمام الرئيس السيسي بقطاع الزراعة وحجم الإنجازات التي تحققت خلال العشر السنوات الأخيرة.

ومن ناحيته أكد الدكتور يحيى عياد الأمين المساعد لأمانة الزراعة والري المركزية لحزب مستقبل وطن أن الشعب المصري هو صاحب الكلمة وحزب مستقبل وطن هو حزب الأغلبية يعبر عن نبض الشارع.

عاجل