رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن الجيزة» ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات.. صور

نشر
مؤتمر حزب مستقبل
مؤتمر حزب مستقبل وطن

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة مؤتمرًا حاشدًا بسفح الأهرام، داخل مسرح الصوت والضوء، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك، بحضور النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم المركزي، وقيادات ونواب الحزب وكوادره بمحافظة الجيزة.

مؤتمر حزب مستقبل وطن

وعي الشعب المصري

وأكد النائب أحمد عبدالجواد، أن الشعب المصري شعب واعي ومدرك لحجم المجهود المبذول من الرئيس عبدالفتاح السيسي والإنجازات التي حققها في مصر، مُعتبرًا اللحظة الراهنة هي الأنسب لرد الجميل للرئيس السيسي.

مؤتمر حزب مستقبل وطن

أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية

واعتبر النائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، المهمة الأساسية للمصريين الآن هي المشاركة في الانتخابات الرئاسية والاحتشاد بقوة أمام مراكز الاقتراع.

مؤتمر حزب مستقبل وطن

دعم الأشقاء في فلسطين

بينما لفت النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إلى التطبيق الحقيقي لمصطلح حقوق الإنسان، من خلال المساعدات التي قدمتها مصر للأشقاء الفلسطينيين وتقديم العلاج لهم داخل المستشفيات المصرية.

مؤتمر حزب مستقبل وطن

بناء الدولة وتحقيق الاستقرار الاقتصادي

أما النائب حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، فأعلن دعم الرئيس السيسي، مؤكدًا أهمية الأمن والأمان لبناء الدولة وتحقيق الاستقرار الاقتصادي.

مؤتمر حزب مستقبل وطن

وطالب النائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، بتذكر حالة الانفلات الأمني في أعقاب أحداث 2011 وسيطرة الجماعة الإرهابية على الحكم وكيف قاد الرئيس السيسي البلاد نحو الاستقرار والأمان.

مؤتمر حزب مستقبل وطن

مكتسبات في عهد الرئيس السيسي

وأشار النائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إلى المكتسبات التي حصدتها جميع فئات الشعب المصري في عهد الرئيس السيسي خاصة ذوى الهمم والمرأة والشباب.

ووجه النائب عادل ناصر، أمين الحزب بمحافظة الجيزة، الشكر للرئيس السيسي الذي بذل الكثير من أجل تحقيق صالح المواطنين في مختلف المجالات.

مؤتمر حزب مستقبل وطن

مسيرة دعم الرئيس السيسي

من جانبه، اعتبر النائب عبد الوهاب خليل، أمين تنظيم محافظة الجيزة، المشهد الحالي هو استكمال مسيرة حزب مستقبل وطن القوية في دعم الدولة المصرية ومساندة الجهود العظيمة للرئيس السيسي.

عاجل