رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميسي يحتفل بالكرة الذهبية مع لاعبي إنتر ميامي الأمريكي

نشر
ميسي
ميسي

احتفل ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي ومنتخب الأرجنتين، بفوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم الكرة الذهبية خلال تدريبات فريقه الأمريكي الذي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء.

ونال ميسي جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثامنة في تاريخه كرقم قياسي غير مسبوق.

ميسي يحصد جائزة الكرة الذهبية 2023 للمرة الثامنة في تاريخه

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي بجائزة الكرة الذهبية «البالون دور» لعام 2023، للمرة الثامنة في تاريخه والمقدمة من مجلة «فرانس فوتبول» خلال الحفل الذي أقيم على مسرح «شاتيليه» بالعاصمة الفرنسية باريس.
 

كما حصد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على جائزة أفضل فريق للرجال لعام 2023 وذلك للمرة الثانية على التوالي ضمن فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول» والمقامة في العاصمة الفرنسية.

 

وتوجت الإسبانية آيتانا بونماتي لاعبة فريق برشلونة الإسباني بلقب أفضل لاعبة في العالم على هامش حفل الكرة الذهبية 2023 المقامة حاليًا بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور مميز من كل نجوم العالم للمشاركة في الحدث.

كما توج النرويجي ايرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بجائزة «جيرد مولر» لأفضل هداف في عام 2023 والمقدمة لأفضل حارس مرمى 2023 ضمن فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول» والمقامة في العاصمة الفرنسية.

وحصد نادي برشلونة الإسباني على جائزة أفضل نادي للسيدات لعام 2023 ضمن فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول» والمقامة في العاصمة الفرنسية.

محمد صلاح في المركز الـ 11 بترتيب الكرة الذهبية لعام 2023


فيما احتل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر، المركز الحادي عشر في ترتيب جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" 2023، والتي تعلنه مجلة "فرانس فوتبول". 

وكشف الحساب الرسمي لجائزة الكرة الذهبية «ballon d'or» عن قائمة اللاعبين في المراكز من 11إلى 30 بالتزامن مع انطلاق الحفل المقام حاليًا في العاصمة الفرنسية «باريس» للإعلان عن الفائز لعام 2023 وسط حضور مميز من كل نجوم العالم للمشاركة في الحدث.

 

عاجل