رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريال مدريد يجدد عقد فينيسيوس جونيور حتى 2027

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، تجديد عقد نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، حتى صيف موسم 2027.

 ونشر فريق ريال مدريد عبر حسابه الرسمي  صورة للاعب معلقاً عليها« اتفق نادي ريال مدريد وفيني جونيور على تمديد عقد اللاعب، الذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2027».

فينيسيوس جونيور يحصد جائزة «سقراط» في حفل الكرة الذهبية 2023

حصد فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد جائزة خاصة خلال فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول».

وفاز فينيسيوس جونيور بجائزة البرازيلي الراحل «سقراط» التي تمنح ضمن جوائز الكرة الذهبية، وذلك بسبب أعماله الخيرية التي يقوم بها في موطنه البرازيل لمساعدة الأطفال في حياتهم .

كما توج أيضا جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد جائزة «كوبا» التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية الشهيرة، سنويا لأفضل لاعب تحت 21 عاما للعام الحالي 2023.

ميسي يحصد جائزة الكرة الذهبية 2023 للمرة الثامنة في تاريخه


توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي بجائزة الكرة الذهبية «البالون دور» 2023، للمرة الثامنة في تاريخه والمقدمة من مجلة «فرانس فوتبول» خلال الحفل الذي أقيم على مسرح «شاتيليه» بالعاصمة الفرنسية باريس.
 

وحصد نادي مانشستر سيتي على جائزة أفضل فريق للرجال لعام 2023 وذلك للمرة الثانية على التوالي ضمن فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول» والمقامة في العاصمة الفرنسية.

 

وتوجت الإسبانية آيتانا بونماتي لاعبة فريق برشلونة بلقب أفضل لاعبة في العالم على هامش حفل الكرة الذهبية 2023 المقامة حاليًا بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور مميز من كل نجوم العالم للمشاركة في الحدث.

كما توج النرويجي ايرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي بجائزة «جيرد مولر» لأفضل هداف في عام 2023 والمقدمة لأفضل حارس مرمى 2023 ضمن فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول» والمقامة في العاصمة الفرنسية.

وحصد نادي برشلونة على جائزة أفضل نادي للسيدات لعام 2023 ضمن فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 التي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول» والمقامة في العاصمة الفرنسية.

محمد صلاح في المركز الـ 11 بترتيب الكرة الذهبية لعام 2023


واحتل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، المركز الحادي عشر في ترتيب جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" 2023، والتي تعلنه مجلة "فرانس فوتبول". 

وكشف الحساب الرسمي لجائزة الكرة الذهبية «ballon d'or» عن قائمة اللاعبين في المراكز من 11إلى 30 بالتزامن مع انطلاق الحفل المقام حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس للإعلان عن الفائز لعام 2023 وسط حضور مميز من كل نجوم العالم للمشاركة في الحدث.

عاجل