رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة البصق على ميسي في مباراة الأرجنتين وباراجواي

نشر
ميسي في مباراة باراجواي
ميسي في مباراة باراجواي

كشف أنطونيو سانابريا، مهاجم منتخب باراجواي، حقيقة بصقه على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي خلال المباراة التي جمعت منتخبي باراجواي والأرجنتين الخميس الماضي.

وسُئل ميسي بعد المباراة عن الواقعة، وقال في تصريحات نشرتها "Tyc sports": "لا أعرف من هو هذا الرجل ولا أريد أن أعطيه أهمية أيضًا، لأنه إذا لم أفعل ذلك فسوف يخرج ويتحدث في كل مكان ويصبح مشهورًا".

من جانبه قال سانابريا في تصريحات له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، "أشعر بأنني مضطر للخروج وإنكار ما حدث".

وأضاف: "من أجل الحقيقة البسيطة المتمثلة في رؤية عائلتي متأثرة وبسبب التهديدات المتعددة لحدث لم يحدث أبدًا، لن أفعل أي شيء مثل هذا أبدًا".

وتابع مهاجم باراجواي: "لن أفعل ذلك بأي زميل أو أي شخص من باب الاحترام، ما هو المثال الذي سأعطيه لبناتي إذا ارتكبت فعلًا كهذا؟ أنصحكم بمشاهدة جميع الصور".

وكان المنتخب الأرجنتيني حقق الفوز على نظيره باراجواي بهدف دون رد سجله نيكولاس أوتاميندي، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

هل يرحل ميسي عن إنتر ميامي ويعود إلى برشلونة؟

أثارت تقارير صحفية جدلا كبيرا حول مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي ورغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الأمريكي والعودة إلى برشلونة الإسباني بسبب عدم تأهل إنتر ميامي إلى التصفيات النهائية بالدوري الأمريكي.

وذكرت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية على أن ميسي قد يعود إلى برشلونة أو ينتقل إلى ناد آخر في أوروبا.

وكتب فابريزيو رومانو، في مقاله الحصري لشبكة "caughtoffside": "لقد سألني المشجعون عن التقارير الصحفية المختلفة حول ليونيل ميسي والانتقال المحتمل على سبيل الإعارة إلى أوروبا، لأن إنتر ميامي لن يلعب مرة أخرى لبضعة أشهر، وقد رأينا لاعبين مقيمين في الولايات المتحدة يقومون بصفقات مماثلة في الماضي، مثل ديفيد بيكهام وتييري هنري".

وأضاف: "مع ذلك، يمكنني أن أقول بصراحة، في الوقت الحالي، ليست لدي أي معلومات على الإطلاق عن رحيل ميسي، إنه يركز على إنتر ميامي ولا يوجد شيء آخر يمكن ذكره الآن".

وزاد: "من الطبيعي أن تكون هناك تكهنات حول هذا الاسم الكبير، وبالطبع يمكن أن تتغير الأمور، لكن لا صحة للشائعات الحالية حول برشلونة أو أي ناد آخر".

واختتم: “بالطبع، يجب قول إنني أحب أن أرى ميسي يعود إلى برشلونة مرة أخرى يومًا ما، سيكون ذلك رائعا وعاطفيا، ولكن في الوقت نفسه، من الصحيح السماح له أن يقرر ما يريد”,