رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليس غريبًا على محمد صلاح.. «الهلال الأحمر» يؤكد تبرع نجم المنتخب لأهالي غزة

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

‎قال رامي الناظر المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري إن قائد المنتخب الوطني محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، تبرع لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لتوفير المساعدات المالية للشعب الفلسطيني في غزة، تضامنًا مع الأشقاء في فلسطين، بالتزامن مع ما يتعرضون له الأيام الماضية من قصف متواصل، ومحاولات تهجير من منازلهم.

وكشف الناظر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب، أن محمد صلاح تبرع لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني في خطوة تضامنية بعد الأحداث الأخيرة.

‎وأكد أن تبرع صلاح خطوة فعلية على أرض الواقع تساعد في دعم الشعب الفلسطيني في ظل ما يحدث في غزة وأن التبرع جاء عن طريق أحد الوسطاء المقربين من اللاعب. 

محمد صلاح أمام مسجد قبة الصخرة في ساحة المسجد الأقصى

ليس غريبًا على النجم محمد صلاح

وأضاف الناظر، أن الأمر حدث منذ أيام، وهو تصرف ليس بغريبٍ على النجم محمد صلاح، إذ إنها ليست المرة الأولى التي يُقدم فيها على عمل إنساني سواء داخل مصر أو خارجها. 

وأكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، أن النجم محمد صلاح لديه مواقف إنسانية كثيرة لا يرغب هو في الإفصاح عنها أو الكشف عنها في وسائل الإعلام، وآخرها الخطوة التي اتخذها بشأن الدعم المادي لأهالي قطاع غزة، وأن التبرع جاء عن طريق أحد الوسطاء المقربين من اللاعب، وهو موقف خاص من جانب النجم المصري.

ويتعرض الشعب الفلسطيني لقصف متواصل على مناطق متعددة داخل غزة، في الوقت الذي تحاول فيه مصر تخفيف وطأة القصف، وإدخال المساعدات.

ومن جانبه يستعد محمد صلاح برفقة بعثة منتخب مصر في دولة الإمارات من أجل مواجهة الجزائر الودية مساء غدً الاثنين، بعد مشاركته في فوز الفراعنة على زامبيا وديًا بهدف مقابل لا شيء.
 

عاجل