رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فان دايك: محمد صلاح مهم بالنسبة لنا في ليفربول وفخور بفريقي

نشر
محمد صلاح أمام برايتون
محمد صلاح أمام برايتون

أشاد فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول بزميله الدولي المصري محمد صلاح بعد إحرازه هدفين في مباراة الريدز أمام برايتون في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما، حيث سجل محمد صلاح هدفي ليفربول.

من جانبه قال فان دايك في تصريحات له عقب المباراة أن محمد صلاح مهم لليفربول وهذا أمر واضح فهو عضو مهم جدا في الفريق.

وعن مباراة برايتون قال فان دايك: "لقد جئنا إلى هنا للفوز، أعتقد أنه أتيحت لنا فرص للقيام بذلك وفي النهاية تعادلنا، بعد مباراة صعبة، كانت مفتوحة تمامًا في بعض الأحيان، ولكن بالنظر إلى فريقنا كانت لدينا فرص للفوز".

وفيما يتعلق بهدف تعادل برايتون، أجاب: "كان الأمر سوء فهم، لا أريد ارتكاب الأخطاء، بشكل عام، أنا فخور بفريقي وعلينا تجاوز فترة التوقف الدولي ثم العودة للعب مباريات مثيرة.

برايتون يجبر ليفربول على التعادل الإيجابي 2-2 في لقاء مثير بالدوري الإنجليزي

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام نظيره برايتون، في المباراة التي جمعت بينهما  اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وحل ليفربول ضيفا على نظيره برايتون، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم برايتون بهدف عن طريق سيمون أدينجرا في الدقيقة 20، ورد ليفربول بهدفين في 5 دقائق عن طريق المتألق محمد صلاح في الدقيقتين 40 و45، وتعادل برايتون عن طريق لويس دينك في الدقيقة 78.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 17 في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدر، في حين رفع برايتون رصيده للنقطة 16 في المركز السادس.
تخطى رقم دالجليش وعادل رقم فان بيرسي.. أرقام قياسية لمحمد صلاح أمام برايتون

يواصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول كتابة التاريخ وتحقيق المزيد من الأرقام القياسية، بعد هدفيه في مرمى فريق برايتون بالدوري الإنجليزي اليوم الأحد.

وكان ليفربول متأخرًا بهدف منذ الدقيقة 20، قبل أن يسجل محمد صلاح هدف التعادل في الدقيقة 40، ثم يعود ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

أرقام قياسية لـ محمد صلاح بعد هدفيه أمام برايتون

هدفي محمد صلاح أمام برايتون وضعوه في مقدمة الهداف التاريخي لليفربول أمام فريق برايتون من حيث عدد الأهداف المسجلة في الفريق.

وفص محمد صلاح الاشتباك مع أسطورة ليفربول كيني دالجليش، من حيث الأهداف المسجلة في شباك برايتون، وأصبح المصري يمتلك 8 أهداف متفوقًا على دالجليش صاحب الستة أهداف.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 144 هدفا فى الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعادل السجل التهديفى للنجم الهولندى السابق روبن فان بيرسى فى المركز الثالث عشر بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ.

عاجل