رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدير الدوري السعودي: نرحب بضم محمد صلاح دون ضغط

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف مايكل إيمينالو، مدير الدوري السعودي لكرة القدم، أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وقال وقال إيمينالو في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو: "محمد صلاح هو أحد اللاعبين المفضلين بالنسبة لي على المستوى الشخصي".

وأضاف مدير الدوري السعودي: "صلاح مُرحب به في الدوري السعودي في أي وقت، لكن لا يوجد إجبار أو ضغط على أي لاعب لكي يأتي".

وتابع: "إذا أراد أي لاعب أن يأتي للسعودية وكانت هناك فرصة للعمل بشكل احترافي مع أحد الأندية سيكون دائما محل ترحيب".

وكان اتحاد جدة السعودي بذل جهودا كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل التعاقد مع محمد صلاح وعرض مبلغا كبير يتجاوز الـ200 مليون يورو لضم صلاح، لكن إدارة ليفربول رفضت التخلي عن اللاعب.

«يمكنك تحقيق أشياء كبيرة».. محمد صلاح يعلن دعمه لمجموعة من اللاجئين

حرص الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على تقديم دعم لمجموعة من اللاجئين ضمن مبادرات مؤسسة ليفربول الخيرية.

وشارك محمد صلاح في جلسة تديرها مؤسسة النادي الخيرية مع مجموعة من اللاجئين.

من جهته، قال محمد صلاح في رسالته للمجموعة المكونة من 20 مشاركا: «إذا كانت لديك رؤية جيدة وتؤمن بداخلك بوجود ضوء ساطع هناك، فيمكنك تحقيق أشياء كبيرة، أعتقد أنه إذا عملت بجد وكان لديك رؤية جيدة، فإن كل أحلامك ستتحقق».

وأضاف صلاح في رسالته عبر موقع ليفربول الرسمي: «أنت فقط بحاجة إلى العمل بجد وأن تكون قادرا على التضحية وبذل كل ما في وسعك لتحقيق حلمك».

 وكان محمد صلاح أحدث مفاجأة لمجموعة اللاجئين بوصوله إلى جلستهم قبل المشاركة في فقرة أسئلة وأجوبة ناقش فيها التحديات التي يواجهها اللاعب على أرض الملعب وأهمية حياة اللاعب خارج الملعب، كما تابع معهم عرض المجموعة لمهاراتهم الكروية، كما أمضى بعض الوقت في التحدث بشكل فردي مع اثنين من اللاجئين الشباب حول رحلتهم وتحدث عن أهمية العمل الجاد والإيمان.

يذكر أن مؤسسة ليفربول تعمل بشكل وثيق مع اللاجئين في كل أنحاء المدينة الإنجليزية، إذ تقدم جلسات أسبوعية للمساعدة في دمجهم في المجتمع وتكوين صداقات جديدة، حسب موقع النادي، وعملت المؤسسة مع أكثر من 900 لاجئ منذ بدء برنامج كرة القدم للاجئين.

 تخطى رقم دالجليش وعادل رقم فان بيرسي.. أرقام قياسية لمحمد صلاح أمام برايتون

يواصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول كتابة التاريخ وتحقيق المزيد من الأرقام القياسية، بعد هدفيه في مرمى فريق برايتون بالدوري الإنجليزي اليوم الأحد.

وكان ليفربول متأخرًا بهدف منذ الدقيقة 20، قبل أن يسجل محمد صلاح هدف التعادل في الدقيقة 40، ثم يعود ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

أرقام قياسية لـ محمد صلاح بعد هدفيه أمام برايتون

هدفي محمد صلاح أمام برايتون وضعوه في مقدمة الهداف التاريخي لليفربول أمام فريق برايتون من حيث عدد الأهداف المسجلة في الفريق.

وفص محمد صلاح الاشتباك مع أسطورة ليفربول كيني دالجليش، من حيث الأهداف المسجلة في شباك برايتون، وأصبح المصري يمتلك 8 أهداف متفوقًا على دالجليش صاحب الستة أهداف.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 144 هدفا فى الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعادل السجل التهديفى للنجم الهولندى السابق روبن فان بيرسى فى المركز الثالث عشر بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ.

عاجل