رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو دياب يحيي حفلا أسطوريا بالأردن وسط حضور جماهيري غير مسبوق

نشر
عمرو دياب في حفل
عمرو دياب في حفل الأردن

أحيا الفنان عمرو دياب، أمس الجمعة حفلا أسطوريا، على مسرح "أيلا" بمدينة (العقبة) في الأردن، وسط حضور جماهيري غير مسبوق واستعدادات أمنية ضخمة.

وكان عمرو دياب قد وصل إلى الأردن، ظهر الجمعة قبل ساعات من الحفل، وسط ترقب كبير من وسائل الإعلام الأردنية التي وصفت الحفل بأنه الأضخم في حفلات صيف 2023.

واحتشد الآلاف من عشاق الفنان في ساحة المسرح قبل انطلاقه بساعات، وعلى مدار ساعتين قدم عمرو دياب مجموعة من أشهر أغنياته مثل "ده لو اتساب، انت الحظ، برج الحوت، وياه، شكرا من هنا لبكرة، أيام وبنعيشها، وهي عاملة إيه، قمرين، العالم الله، نور العين، ويدق الباب".

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد أعلنت نفاذ جميع التذاكر قبل شهر من موعده.

على جانب آخر، يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل في قطر يوم السادس من أكتوبر القادم ،ضمن فاعليات بطولة قطر الكبرى فورمولا 1 لسباق السيارات.

«يا أنا يا لأ».. تعرف على أجر عمرو دياب في حفلة لبنان

وفي نهاية أغسطس 2023،و بأغنية "يا أنا يا لأ" بدأ عمرو دياب حفلته في لبنان، وسط تفاعل كبير من الجمهور، بعد غياب سنوات للهضبة عمرو دياب عن حضور الحفلات في لبنان.

 وتداولت صفحات خاصة بمحبي عمرو دياب على السوشيال ميديا مقطع من فيديو تكريم "عمرو دياب" من قبل وزير السياحة اللبناني فور وصوله الأراضي اللبنانية حفاوة إعلامية ضخمة، فيما شهدت العاصمة اللبنانية بيروت استعدادات أمنية مشددة منذ الصباح، وتم تأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل، مما أدى لازدحام مروري كبير أغلق أهم شوارع بيروت.

وكان عمرو دياب عبر عن سعادته البالغة بالحفل الذي أقيم بالعاصمة اللبنانية ببيروت، بعد غياب نحو 12 عاما، وقال عمرو دياب خلال لقائه ببرنامج «onetvlebnon»أنا اللي غلطان أني ما بجيش، وحشتوني جدا جدا من زمان.

وكشفت الصحافة اللبنانية، عن الأجر الذي سيتقاضاه عن حفله في بيروت، والذي يصل إلى  750 ألف دولار، أي حوالي 23 مليون جنيه، وأوضح منظم الحفل، في تصريحات إعلامية أن المسرح المقرر أن يحيي عليه عمرو دياب الحفل يتسع لأكثر من 16 ألف مشاهد، ونفدت جميع تذاكر الحفل التي تتراوح ما بين 60 دولارا وتصل إلى 300 دولار.

عاجل