رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جنا عمرو دياب.. ابنة الهضبة تبدأ مشوارها الغنائي مع "انترسكوب ريكوردز"

نشر
جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب

جنا عمرو دياب ابنة الهضبة تحولت إلى حديث موقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت أعلنت جنا عمرو دياب، عن بدء مشوار الاحتراف في الغناء بتعاقدها مع شركة Interscope الأمريكية.

جنا عمرو دياب 

وعبرت جنا عمرو دياب عن سعادتها في منشور على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، قالت فيه "خمنوا من تعاقدت مع شركة انترسكوب؟؟؟ لا أستطع وصف مدى سعادتي وحماسي لكوني جزء من هذا الفريق الشغوف والمذهل".

جنا عمرو دياب 

ووجهت جنا عمرو دياب الشكر لمديري الأعمال أشلي سايكس وآدم ميدجلي وأضافت "أنتظر مشاركتكم بالأغاني الخاصة بي وأبدأ مهنتي كمغنية".

وظهرت جنا دياب في الفديو تتحدث مع والدتها زينة عاشور عبر المحمول وتخبرها بتعاقدها مع الشركة الشهيرة وعن احتفالهم.

جنا عمرو دياب 

وتعتبر "انترسكوب ريكوردز" من أهم شركات الإنتاج الموسيقية في الولايات المتحدة وتعاقد معها نجوم مثل إيمينيم، ليدي جاجا، بيلي أيليش، أوليفيا رودريجو، كيندريك لامار، سيلينا جوميز وغيرهم.

جنا عمرو دياب 

وكانت جنا دياب قد شاركت الجمهور بمقاطع من أغانيها على مواقع التواصل الاجتماعي منها أغنيات Honey وEscape Plan وI'll Just Say It.

جنا عمرو دياب 

جدير بالذكر أن جنا هي ابنة "الهضبة" عمرو دياب، إذ أنجب 4 أبناء الأولى نور من الفنانة شيرين رضا، قبل انفصالهما وزواجه من زينة عاشور، لينجبا كنزي وجنا وعبدالله.

عمرو دياب يتغزل في ابنته 

كما تغزل الهضبة عمرو دياب بابنته جنا عمرو دياب ، بعد طرحها أغنية ضمن أغاني ألبوم شفت الأيام في 2014، وهي من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين، وتوزيع عادل حقي، ومن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وتخطت مشاهداتها حتى الآن عبر يوتيوب مليون و800 ألف مشاهدة.

جنا عمرو دياب 

آخر حفلات عمرو دياب 

وعبر  عمرو دياب عبر عن سعادته البالغة بالحفل الذي أقيم بالعاصمة اللبنانية ببيروت، بعد غياب نحو 12 عاما، وقال عمرو دياب خلال لقائه ببرنامج «onetvlebnon»أنا اللي غلطان أني ما بجيش، وحشتوني جدا جدا من زمان.

 

وكشفت الصحافة اللبنانية، عن الأجر الذي تقاضاه عن حفله في بيروت، والذي يصل إلى  750 ألف دولار، أي حوالي 23 مليون جنيه، وأوضح منظم الحفل، في تصريحات إعلامية أن المسرح المقرر أن يحيي عليه عمرو دياب الحفل يتسع لأكثر من 16 ألف مشاهد، ونفدت جميع تذاكر الحفل التي تتراوح ما بين 60 دولارا وتصل إلى 300 دولار.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو من حفل عمرو دياب، وذلك أثناء توافد الجمهور على الحفل، إذ ظهروا فيه يرتدون الزي الأبيض الذي يعد شرطا من شروط حضور الحفل.

عاجل