رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كرش عمرو دياب» يفضح أكاذيب السوشيال ميديا

نشر
عمرو دياب
عمرو دياب

انتشرت في الفترة الأخيرة صور للفنان عمرو دياب على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيها الهضبة بوزن زائد، و"كرش" صغير، ما أثار موجة من التعليقات، صاحبها تداول واسع النطاق لهذه الصور، عبر إعادة نشرها ومشاركتها. 

صورة مفبركة 

موقع "مستقبل وطن نيوز"، حصل على آخر صور للفنان عمرو دياب من حفلاته في الساحل الشمالي، والتي تثبت أن الصور المنتشرة جرى فبركتها، باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي، بغرض تشويه صورة الفنان عمرو دياب في نظر جماهيره العريضة في العالم. 

صورة مفبركة 

وفيما التزم عمرو دياب، الصمت، جاء الرد عمليا عبر حفلاته في الساحل الشمالي، حيث أطل الهضبة على جمهوره بشكله الحقيقي، محبطا محاولات تشويه صورته. 

الصورة الأصلية 

 

الصورة الأصلية 

ويتعرض عمرو دياب في الفترة الأخيرة لحملة هجوم، تزامنت مع تحقيق أحدث أغنياته، نسب مشاهدة عالية على موقع يوتيوب، إضافة إلى ظهوره في الحفلات  الخاصة لأصدقائه، مثل حفلة زواج ابنة صديقه حميد الشاعري.

عمرو دياب من حفلته الأخيرة 

وتحظي أخبار وصور الفنان عمرو دياب، عادة على اهتمام الجميع، نتيجة تاريخه الطويل والممتد في عالم الغناء، وتربعه على القمة منذ عشرات السنين بأغنيات وألحان صنعت مكانته في قلوب عشاقه.

آخر حفلة للفنان عمرو دياب 

وأحيا الفنان عمرو دياب، حفلًا في الساحل الشمالي، ضمن حفلات الصيف، وحضره عدد كبير من الجمهور المُحب له. وشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، وظهر الهضبة بإطلالة شبابية، وتصفيفة شعره المعتادة.

عمرو دياب من حفلته الأخيرة 

بدأ عمرو دياب الحفل بأغنية «يا أنا يا لأ»، ثم غنى بعدها عددًا آخر من الأغاني، بينها: «ده لو اتساب، بحبه، وياه، قمرين، نور العين، العالم الله، راجع، إنتي لسه، أيام وبنعيشها، كان طيب، يتعلموا، هتدلع»، كما قدم أغنياته الجديدة «ياليل» و«والله أبدًا» بناءً على طلب الجمهور.

من ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل كبير في بيروت يوم 19 أغسطس الجاري، وهو أول حفل له في لبنان منذ 12 عامًا.

عمرو دياب من حفلته الأخيرة 
عاجل