رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو دياب: حفلي في لبنان سيكون تجربة لا مثيل لها

نشر
النجم عمرو دياب
النجم عمرو دياب

أعرب الفنان عمرو دياب، اليوم الأربعاء، عن أمله في أن يكون حفله المقرر في لبنان يوم 19 من الشهر الجاري، ليلة فنية مختلفة في كل شيء وتجربة لا مثيل لها، لأن الموسيقى هي لغة واحدة تتحدث بصوت كل البشر.


وقال عمرو دياب - في تصريح اليوم - «أعدكم أنها ستكون ليلة رائعة». ووجه كلامه للبنانيين قائلًا: «اشتقت لكم هكون بينكم»، لافتًا أنه يشعر من خلال الغناء في لبنان أنه متواجد في بلاده الثاني وما يهمه أن يكون على مستوى الحدث.


وكان عمرو دياب قد روج - مؤخرًا - للحفل عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر منشوره الدعائي «بوستر» على «إنستجرام»، وكتب: «أول حفل في لبنان بعد غياب 12 عاما». 

 

ويقدم الهضبة عمرو دياب، حفلًا غنائيًا في بيروت يوم 19 أغسطس الجاري، فضلا عن حفله الغنائي في أبو ظبي يوم 9 سبتمبر المقبل.

كما يحيي النجم عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا في الساحل الشمالي، يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن حفلات الصيف.

 

الجمعة.. عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي


ويقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي يعشقها جمهوره، بالإضافة إلى عدد من الأغاني الجديدة التي حرص على طرحها الفترة الماضية، كما أتيحت تذاكر الحفل من خلال موقع "تذكرتي".

 

طرح عمرو دياب مؤخرًا، عدد من الأغاني الجديدة، منها أغنية "يا ليل" التي جمعته بابنه عبد الله، وهي من كلمات أمير طعيمة، ولحن عمرو دياب وتوزيع أحمد إبراهيم، ميكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس.

ويقدم خلالها عمرو دياب تجربة فنية فريدة في عالم الموسيقى، كما تجمع كلمات الأغنية بين اللغتين العربية والإنجليزية، حيث يغنى نجله عبد الله دياب مقاطع باللغة الإنجليزية.

بالإضافة إلى أغنية "والله أبدا" التي طرحها مؤخرا، ويغنى خلالها أبياتا من الشعر العربي في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وهي من كلمات ولحن عزيز الشافعي.

 

عمرو دياب يحتل قائمة الأعلى استماعًا بثلاث أغنيات


احتل المطرب عمرو دياب صدارة قائمة الأغاني الأعلى استماعا بالوطن العربي عبر تطبيق أنغامي وذلك بثلاث أغنيات.

وجاءت أغنية يا ليل لـ عمرو دياب، التي تجمعه بنجله عبدالله، في المرتبة الأولى للأسبوع الثاني على التوالي، تليها أغنية والله أبدًا في المرتبة الثانية، وجاءت أغنية قولي اسمي في المركز الثالث. 

 

عاجل