رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو دياب يتصدر تريند «تويتر» بعد ساعة من طرح «والله أبدا»

نشر
الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

تصدر النجم عمرو دياب، تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب ساعة واحدة فقط من طرح أغنيته الجديدة "والله أبدا".

أغنية عمرو دياب الجديدة «والله أبدا» تتصدر «تويتر»

تعد أغنية "والله أبدا" تجربة موسيقية وغنائية جريئة يخوضها الفنان الكبير عمرو دياب، إذ أنه ولأول مرة يغني أبيات من الشعر العربي في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون.

أغنية "والله أبدا" لـ عمرو دياب من كلمات ولحن عزيز الشافعي بالإضافة إلى أبيات من الشعر العربي للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

يذكر أن الفنان عمرو دياب أحيا مؤخرًا حفلاً كبيرًا في "صول تاون" بالساحل الشمالي وسط حضور جماهيري غفير.

ويستعد خلال الفترة القادمة لإحياء حفل كبير في جولف بورتو مارينا يوم 11 أغسطس المقبل، ومن المنتظر أن يشدو بعدد من أجمل أغانيه وأخرها "والله أبدا".

كان النجم عمرو دياب، طرح، برومو أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "والله أبدًا" المقرر طرحها كاملة خلال الأيام المقبلة عبر منصة الأغنيات الشهيرة “أنغامي” .

ونال البرومو إعجاب الجمهور، خاصة أنه عبارة عن مقطوعة موسيقية من الأغنية مغلفة بلمسة غموض وتشويق.

ولم يكشف الفنان عمرو دياب عن تفاصيل الأغنية التي ستصدر قريبًا عبر منصة أنغامي للموسيقى.

يذكر أن عمرو دياب أحيا منذ أيام حفلًا كبيرًا بالساحل الشمالي وظهر خلاله بإطلالة مميزة باللون الأبيض، وقدم مجموعة من أجمل أغانيه لجمهوره ومنها يا أنا يا لأ، برج الحوت، الحظ، بحبه، ده لو اتساب، قمرين، العالم الله، نور العين، من هنا لبكره، واحده ونص، يتعلموا، ميدلي قديم، هاتتدلع، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة يا ليل.

في سياق متصل، نال شنب عمرو دياب العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حذر البعض من أن يصبح شنب عمرو دياب موضة للشباب، في حين أنه لا يليق إلا على الهضبة، وسخر البعض الآخر من شنب عمرو دياب ووصفه بـ"شنب إعدادي" 

وظهر شنب عمرو دياب في حفلته الأخيرة بالساحل الشمالي في حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم: شيكو، نسرين أمين، أيتن عامر، أحمد فهمي، طارق العريان، كريم فهمي.

سلط شنب عمرو دياب الاهتمام من جديد بالشوارب لدى أغلبية الشباب الذين بدأوا التفكير مجددا في إطلاق شواربهم مثلما فعل الهضبة في الساحل الشمالي، ما يجعلنا نستعد في الأيام المقبلة لمشاهدة شنب عمرو الدياب على وجه الكثير من الفتيان.
 

عاجل