رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

7 ملايين جنيه إجمالي إيرادات «أولاد حريم كريم» بعد 4 أسابيع عرض

نشر
فيلم أولاد حريم كريم
فيلم "أولاد حريم كريم"

حصد فيلم "أولاد حريم كريم" للنجم مصطفى قمر الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 636 ألفا و936 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 4 أسابيع من طرحه في السينمات المختلفة 7 ملايين و312 ألفا و495 جنيها.

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذى عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

وأكدت النجمة داليا البحيري خلال ندوة فيلم أولاد حريم كريم باليوم السابع أنها توجه الشكر لكل صناع العمل حيث الفيلم جيل سلم جيل، ولأول مرة نحقق نظرية أفلام زمان الأبيض والأسود، حيث كل بطل من أبطال الفيلم يقوم ببطولة فيلم لوحده، كذلك الشباب، والحمد لله الفيلم خرج للجمهور بشكل مميز.

«لو اتكلمت هتتهزأ».. كيف بدأت الأزمة بين مصطفى قمر وطارق الشناوي؟

أزمة جديدة أطلت برأسها بسبب فيلم أولاد حريم كريم، كان أبطالها مصطفى قمر والناقد طارق الشناوي بعد سلسلة من الهجوم الحاد الذي شنه الناقد طارق الشناوي في تعليقه على فيلم مصطفى قمر الأخير.

البداية عندما استضافت إحدى القنوات الفضائية الناقد الفني طارق الشناوي وعلق خلال اللقاء على فيلم أولاد حريم كريم منتقدا الفيلم ووصفه بأنه أسوأ عمل فني رآه في هذا الموسم، إلى جانب أن الفيلم في الجزء الثاني لا علاقة له بالجزء الأول منه، مضيفا بأن أولاد حريم كريم لا علاقة له بالفن السينمائي في الوقت الحالي.

وقال الناقد طارق الشناوي إن الفيلم فقد أهم عنصر وهو الضحك، مرجعا الأمر إلى أن الفنان مصطفى قمر حاليا “في عز فشله” في الطرب بيعمل فيلم مع فنانات ليس عليهن طلب كبير في السينما في الوقت الحالي.

واستكمل" ياسمين عبد العزيز كانت هي الفنانة اللي كان لها دور مهم جدا في الفيلم لذلك لم نراها في الفيلم ورفضته لأنها مش عاوزة تعمل دور تكون فيه أقل من بطولة كاملة، الازمة كمان ان مصطفى قمر لسة شغال على الشكل القديم".

وتابع" لما تكون مطرب وتفشل اكيد السينما مش هتعليك أو تصعدك، ومحدش فشل في الطرب ويتوقع ان الافلام السينمائية هترجع له بريقه تاني، وقمر فقد وهجه، والوقتي كان بيعمل الفيلم دا وخلاص زي اي واحد حافظ ومش حابب".

عاجل