رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيلم «أولاد حريم كريم» يدخل عمليات المونتاج والمكساج استعدادًا للعرض

نشر
فيلم حريم كريم
فيلم حريم كريم

بدأ المخرج علي إدريس عمليات المونتاج والمكساج لفيلم "أولاد حريم كريم" بطولة الفنان مصطفى قمر، استعدادًا لطرح الإعلان الترويجي للفيلم خلال الفترة الحالية.

موعد عرض فيلم " أولاد حريم كريم"

يشارك فيلم "أولاد حريم كريم" في منافسات الموسم الصيفي الحالي على أن يتم طرحه بدور العرض في 14 أغسطس القادم، والفيلم يعد استكمالا لنجاح الفيلم السابق "حريم كريم" الذي عرض في السينما عام 2005، والذي شارك في بطولته ياسمين عبدالعزيز، والراحل طلعت زكريا. 

ويشارك في بطولة فيلم الجديد “أولاد حريم كريم” من أبطال الجزء الأول الفنانون علا غانم، داليا البحيري، بسمة، وخالد سرحان، ومن الفنانين المشاركين في الجزء الثاني عمرو عبدالجليل وتيام مصطفى قمر وغيرهم من النجوم.

وفيلم "أولاد حريم كريم" تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عن المشكلات والأزمات التي يعاني منها الشباب في الجامعة.

في وقت سابق، تصدر اسم الفنان مصطفى قمر ، تريند مؤشرات البحث بالمحرك «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى ، منشور الفنان خالد سرحان، عبر حسابه الشخصى بـ موقع التواصل الاجتماعى ، فيسبوك، برفقة صورة لمصطفى قمر وابنه تيام ، وعلق قائلاً، «انتظروني فى أولاد حريم كريم بس المرادى مش هضرب مصطفى قمر ده أنا هضربه هو وابنه».

خالد سرحان ينضم للجزء الثاني من فيلم حريم كريم 

وأعلن الفنان خالد سرحان، انضمامه للجزء الثانى من فيلم «حريم كريم»، بعنوان، «أولاد حريم كريم»، بطولة الفنان مصطفي قمر وتيام مصطفى قمر.

وقالت السيناريست زينب عزيز، مؤلفة فيلم «حريم كريم»، "جار حالياً التحضير للجزء الثاني من الفيلم، على أن تنتهى منه قريبا، مشيرة إلى أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي خلال الفترة المقبلة، للإعلان عن كافة تفاصيل النسخة الثانية من العمل الفني.

وشارك الفنان خالد سرحان، مؤخراً بالسباق الرمضاني 2022، بالعمل الدرامي، مسلسل المداح 2 بطولة الفنان حماده هلال ودنيا عبدالعزيز، ومسلسل فاتن أمل حربي بشخصية القاضي وقدم دوره بكل إتقان، بطولة الفنانة نيللي كريم، شريف سلامة والفنانة هالة صدقي.

عاجل