رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إغلاق طريق بلبيس الصحراوي كليا لمدة 4 ساعات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أغلقت الإدارة العامة لمرور القاهرة طريق بلبيس الصحراوي كليا عند تقاطعه مع شارع طابا للقادم من طريق الإسماعيلية تجاه بلبيس، وذلك اعتبارا من الساعة الـ9 صباح اليوم الأحد  وحتى الساعة الـ 1 ظهراً من نفس اليوم.

غلق طريق بلبيس الصحراوي يستلزم إجراء تحويل مروري للقادم من طريق الإسماعيلية يسلك يمينًا شارع حامد حجازي فيسارًا طريق العبور تجاه طريق بلبيس الصحراوي.


الإدارة العامة لمرور القاهرة عينت الخدمات الـمرورية اللازمة بطريق بلبيس والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بمنطقة الأعمال بطريق بلبيس الصحراوي؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.

«المرور» تضبط 81 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة


وواصلت الإدارة العامة للـمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم، وتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

وأسفرت جهود الحملات خلال 24 ساعة عن ضبط 80944 مخالفة مرورية متنوعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعي بأسوان


أصيب ثمانية أشخاص اليوم السبت إثر انقلاب سيارة أجرة على الطريق الزراعي شمال مدينة أسوان، وتم نقلهم إلى المستشفى أسوان التخصصي بالصداقة الجديدة؛ لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وكان مدير أمن أسوان اللواء مجدى سالم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز أسوان يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة (كبود)، على الطريق الزراعى بالقرب من كوبري أسوان الملجم بنطاق أبوالريش مركز أسوان، وبإخطار مدير مرفق إسعاف أسوان الدكتور محمد الدخيلي، وجه بالدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ للتعامل مع الحادث.
وتبين عقب انتقال سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، إصابة 8 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان التخصصي.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق محطة كهرباء الجيزة


دفعت قوات الحماية المدنية بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل اندلع في محطة إنتاج الكهرباء بقرية أبو غالب في مدينة الجيزة.

جاءت البداية عندما تلقت غرفة الحماية المدنية بالجيزة بلاغاً يفيد باندلاع حريق في محطة إنتاج الكهرباء بقرية أبو غالب في مدينة الجيزة.

 

على الفور انتقل فريق من غرفة الحماية المدنية بالجيزة وتم الدفع بـ10 سيارات إطفاء لمحاولة مجابهة اللسنة اللهب.

وبذلت الحماية المدنية جهود مكثفة وتم السيطرة على كرات اللهب قبل امتدادها للعقارات المجاورة، ولم يسفر الحريق عن إصابات في الأرواح.