رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على التحويلات المرورية بعد غلق طريق بلبيس الصحراوي

نشر
طريق بلبيس الصحراوي
طريق بلبيس الصحراوي

أجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة تحويلات مرورية بعد غلق طريق بلبيس الصحراوي، لتنفيذ أعمال الجسات الاستكشافية.

غلق طريق بلبيس الصحراوي

وأعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، أنه سيتم إجراء غلق طريق بلبيس الصحراوي كليًا أمام حركة المرور عند تقاطعه مع شارع طابا، أمام القادم من طريق الإسماعيلية تجاه بلبيس، تزامنًا مع تنفيذ أعمال الجسات الاستكشافية على طريق بلبيس الصحراوي أمام تقاطعه مع شارع طابا.

ويستمر غلق طريق بلبيس الصحراوي من الساعة الـ9 صباح غدٍ الأحد 3/9/2023 حتى الواحد ظهر اليوم نفسه، حتى انتهاء الأعمال المشار إليها.

غلق طريق بلبيس الصحراوي

تحويلات مرورية بعد غلق طريق بلبيس الصحراوي

وأجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة تحويلات مرورية غلق طريق بلبيس الصحراوي لمنع حدوث ازدحام مروري وتباطؤ حركة السيارات حتى إعادة فتح الطريق، وذلك على النحو التالي:

  • القادم من طريق الإسماعيلية إلى طريق بلبيس الصحراوي يسلك يمينًا شارع حامد حجازي، فيساراً طريق العبور تجاه طريق بلبيس الصحراوي.

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال في منطقة غلق طريق بلبيس الصحراوي لضمان أمن وسلامة المواطنين.

محور 26 يوليو

غلق محور 26 يوليو

وأعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، في وقت سابق، غلق محور 26 يوليو كليًا أمام حركة المرور، تحديدًا أعلى نفق شارع وادي النيل حتى مطلع كوبري ميدان لبنان، وذلك لتنفذ بعض الأعمال الخاصة بمشروع المونوريل.

وأوضحت الإدارة العامة لمرور الجيزة غلق محور 26 يوليو، في الموقع المشار إليه، بداية من اليوم السبت لمدة 6 أشهر، حتى انتهاء الأعمال المتصلة بمشروع المونوريل.

وأجرت الإدارة تحويلات مرورية لموجهة حدوث أي كثافات أو ازدحام للسيارات بعد غلق محور 26 يوليو على النحو التالي:

  • حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب في استكمال السير تجاه كوبري 15 مايو ونادي الزمالك تقوم بالدخول يمينًا إلى الطريق الداعم لـ محور 26 يوليو، واستكمال السير حتى العودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيسي اتجاه كوبري 15 مايو وميدان سفنكس.
  • وبالنسبة حركة المركبات القادمة من كوبرى 15 مايو ونادي الترسانة وترغب باستكمال السير اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالدخول يمينًا إلى الطريق الداعم لـ محور 26 يوليو من أعلى نفق وادي النيل واستكمال السير حتى العودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو عقب تجاوز منطقة الأعمال باتجاه ميدان لبنان ومناطق مدينة 6 أكتوبر.
عاجل