رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

« المنقذ الجديد» بيلينجهام يكرر إنجاز كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

نشر
بيلينجهام
بيلينجهام

واصل الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب فريق ريال مدريد عروضه الطيبة مع الفريق الملكي، بعدما نجح في قيادة الفريق لتحقيق فوز صعب ومهم على نظيره خيتافي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد فوزا صعبا على نظيره خيتافي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الليجا، حيث أحرز بيلينجهام هدف فوز ريال مدريد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

هدف بيلينجهام اليوم في مرمى خيتافي أوصله للهدف الخامس مع الريال هذا الموسم في 4 مباريات فقط بالدوري الإسباني، بعدما سجل أمام أتلتيك بيلباو وألميريا وسيلتا فيجو في الجولات الثلاث الأولى وأخيرا خيتافي.

بيلينجهام يكرر إنجاز كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

وبهدفه أمام خيتافي في منافسات الجولة الرابعة، أصبح بيلينجهام أول لاعب لـ ريال مدريد يسجل في 4 مباريات متتالية بالدوري الإسباني، منذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كما انضم لقائمة 4 لاعبين في الدوري الإسباني، هزوا الشباك في الجولات الأربعة الأولى لليجا، بالقرن الـ 21.

وتضم تلك القائمة كل من كريستيانو رونالدو، وزلاتان إبراهيموفيتش، في عام 2009 وسيسك فابريجاس في عام 2011.

بيلينجهام يقود ريال مدريد لفوز صعب على خيتافي بثنائية في الدوري الإسباني

وفاز فريق ريال مدريد على نظيره خيتافي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وحل خيتافي ضيفا على نظيره ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وسجل لريال مدريد خوسيلو في الدقيقة 47، وبيلينجهام في الدقيقة (90+5) بينما سجل بورخا مايورال لخيتافي في الدقيقة 11.

وبهذا الفوز يرفع ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، ويتجمد رصيد خيتافي عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

آخر تطورات إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور

كشفت تقارير صحفية على أن نادي ريال مدريد الإسباني سيقوم بإجراء الفحص الطبي النهائي لفينيسيوس جونيور، لاعب الفريق يوم الاثنين المقبل، بعد إصابة اللاعب البرازيلي في مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو.

واستضاف ملعب "بالايدوس" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من الليجا، حيث فاز ريال مدريد بهدف دون رد، وخرج فينيسيوس جونيور من المباراة مصابا ولم يستطع استكمالها.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن الفحص الطبي النهائي لـ فينيسيوس جونيور لن يتم إجراؤه قبل يوم الإثنين المقبل.

وأوضحت أن السبب في ذلك يعود إلى وجود التهاب في منطقة الفخذ الأيمن للاعب البرازيلي، ومن ثم هناك رغبة من أجل تقليل حدة الالتهاب قبل الخضوع للفحص لمعرفة مدى الإصابة بشكل دقيق.

عاجل