رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيلينجهام يقود ريال مدريد لفوز صعب على خيتافي بثنائية في الدوري الإسباني

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

فاز فريق ريال مدريد على نظيره خيتافي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وحل خيتافي ضيفا على نظيره ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وسجل لريال مدريد خوسيلو في الدقيقة 47، وبيلينجهام في الدقيقة (90+5) بينما سجل بورخا مايورال لخيتافي في الدقيقة 11.

وبهذا الفوز يرفع ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، ويتجمد رصيد خيتافي عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

آخر تطورات إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور

كشفت تقارير صحفية على أن نادي ريال مدريد الإسباني سيقوم بإجراء الفحص الطبي النهائي لفينيسيوس جونيور، لاعب الفريق يوم الاثنين المقبل، بعد إصابة اللاعب البرازيلي في مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو.

واستضاف ملعب "بالايدوس" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من الليجا، حيث فاز ريال مدريد بهدف دون رد، وخرج فينيسيوس جونيور من المباراة مصابا ولم يستطع استكمالها.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن الفحص الطبي النهائي لـ فينيسيوس جونيور لن يتم إجراؤه قبل يوم الإثنين المقبل.

وأوضحت أن السبب في ذلك يعود إلى وجود التهاب في منطقة الفخذ الأيمن للاعب البرازيلي، ومن ثم هناك رغبة من أجل تقليل حدة الالتهاب قبل الخضوع للفحص لمعرفة مدى الإصابة بشكل دقيق.


ريال مدريد يخطط لتقديم عرض «اللحظة الأخيرة» لضم مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات جديدة في ملف انتقال الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلاً عن "فوت ميركاتو" الفرنسي، يخطط ريال مدريد لتقديم عرض في اللحظة الأخيرة لضم كيليان مبابي.

ويشير التقرير إلى أنه من غير المستبعد أن يقدم ريال مدريد عرضًا لمبابي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير القادم، في ظل صعوبة التعاقد مع اللاعب خلال الصيف الجاري.

تابع التقرير أن ريال مدريد ينتظر أن يوقع مع مبابي بشكل رسمي في شهر يناير المقبل، من أجل الحصول على خدماته على أن ينضم لصفوف الفريق عقب نهاية الموسم، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان.

عاجل