رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريال مدريد يخطط لتقديم عرض «اللحظة الأخيرة» لضم مبابي

نشر
كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات جديدة في ملف انتقال الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلاً عن "فوت ميركاتو" الفرنسي، يخطط ريال مدريد لتقديم عرض في اللحظة الأخيرة لضم كيليان مبابي.

ويشير التقرير إلى أنه من غير المستبعد أن يقدم ريال مدريد عرضًا لمبابي بعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة أمام لنس، المقرر خوضها السبت المقبل في منافسات الدوري الفرنسي.

مبابي يحسم مصير علاقته بباريس سان جيرمان في ظهور إعلامي مرتقب

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن ترقب لظهور إعلامي للفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان للحديث عن مستقبله الكروي بعد الأحداث الأخيرة التي مر بها اللاعب.

وكان مبابي قد خرج في تصريحات له وأكد أنه سيرحل عن باريس سان جيرمان بنهاية تعاقده وأنه لن يقوم بتجديد عقده مع الفريق من جديد، وهو ما أدى إلى استبعاد اللاعب من معسكر الفريق الذي كان يستعد له للموسم الجديد بجانب استبعاده من التدريب مع الفريق الأول، قبل أن تعود الأمور من جديد للتهدئة بعد الجلسة التي جمع اللاعب برئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي.

لكن بحسب قناة "France Bleu" الفرنسية أن مبابي من المحتمل أن يظهر إعلاميًا بعد مباراة لينس المقبلة في الجولة الثالثة من الدوري.

ومن المتوقع أن يتحدث مبابي عن مستقبله، حيث إن آخر ظهور للفرنسي قد أشار من خلاله إلى نيته الاستمرار في باريس سان جيرمان بالموسم الجديد.

إذا خرج مبابي وأعلن عبر وسائل الإعلام عن رغبته في الرحيل، من المفترض أن يتحرك ريال مدريد للتعاقد معه، لأن هذه هي استراتيجية النادي الإسباني.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يريد التخلص من اللاعب إذا كان قراره هو عدم تمديد عقده الذي سينتهي في 30 يونيو 2024.

ريال مدريد يقترب من حسم صفقة مبابي بخطة «ساعة الصفر»


بدأ فريق ريال مدريد تجهيزعرض جديد لضم كيليان مبابي، باريس سان جرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن ريال مدريد الإسباني يجهز عرضا لضم كيليان مبابي، بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين ناديه باريس سان جرمان الفرنسي.

وقالت الصحيفة إن "ريال مدريد يستعد لمحاولة أخيرة للتعاقد مع مبابي"، مشيرا إلى أنه سيرسل العرض لإدارة النادي الفرنسي قبيل نهاية سوق الانتقالات، بين يومي 29 أغسطس و1 سبتمبر.

وأوضحت أن "خطة ريال مدريد هي دفع 120 مليون يورو للحصول على توقيع مبابي" صاحب الـ24 عاما، علما أنها ليست المحاولة الأولى من النادي الملكي للظفر باللاعب.

ورغم أن المبلغ المقترح يقل عما كان يبحث عن باريس سان جرمان للتخلي عن نجمه الدولي، فإنه لا يزال عرضا جيدا لبطل فرنسا.

وسيتعين على باريس سان جرمان إما قبول هذا العرض، أو الاحتفاظ باللاعب في العام الأخير من عقده، مما يعني أن بإمكانه الرحيل مجانا في 2024.

والسبت عاد مبابي إلى الفريق الأول لسان جرمان، عقب استبعاده من الجولة الافتتاحية للدوري وغيابه عن التشكيلة الرئيسية لأسابيع، بسبب خلاف مع إدارة النادي حول عقده.

عاجل