رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آخر تطورات إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور

نشر
البرازيلي فينيسيوس
البرازيلي فينيسيوس جونيور

كشفت تقارير صحفية على أن نادي ريال مدريد الإسباني سيقوم بإجراء الفحص الطبي النهائي لفينيسيوس جونيور، لاعب الفريق يوم الاثنين المقبل، بعد إصابة اللاعب البرازيلي في مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو.

واستضاف ملعب "بالايدوس" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من الليجا، حيث فاز ريال مدريد بهدف دون رد، وخرج فينيسيوس جونيور من المباراة مصابا ولم يستطع استكمالها.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن الفحص الطبي النهائي لـ فينيسيوس جونيور لن يتم إجراؤه قبل يوم الإثنين المقبل.

وأوضحت أن السبب في ذلك يعود إلى وجود التهاب في منطقة الفخذ الأيمن للاعب البرازيلي، ومن ثم هناك رغبة من أجل تقليل حدة الالتهاب قبل الخضوع للفحص لمعرفة مدى الإصابة بشكل دقيق.

ريال مدريد يعزز من صدارته لليجا بفوز صعب على سيلتا فيجو

وحقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا وثمينا على مضيفه سيلتا فيجو بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، على ملعب بالايدوس، في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا).

سجل هدف ريال مدريد والمباراة الوحيد اللاعب جود بيلينجهام في الدقيقة (81)، وأضاع روديربجو ركلة جزاء للريال في الدقيقة (68).

الفوز هو الثالث على التوالي للريال ليعزز من صدارته لجدول ترتيب (الليجا) برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في إطار نفس الجولة.. تعادل لاس بالماس مع ضيفه ريال سوسيداد بدون أهداف؛ ليرفع سوسيداد رصيده لثلاث نقاط في المركز الثاني عشر، بينما أصبح رصيد لاس بالماس نقطتين في المركز الرابع عشر.

ريال مدريد يخطط لتقديم عرض «اللحظة الأخيرة» لضم مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات جديدة في ملف انتقال الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلاً عن "فوت ميركاتو" الفرنسي، يخطط ريال مدريد لتقديم عرض في اللحظة الأخيرة لضم كيليان مبابي.

ويشير التقرير إلى أنه من غير المستبعد أن يقدم ريال مدريد عرضًا لمبابي بعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة أمام لنس، المقرر خوضها السبت المقبل في منافسات الدوري الفرنسي.

مبابي يحسم مصير علاقته بباريس سان جيرمان في ظهور إعلامي مرتقب

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن ترقب لظهور إعلامي للفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان للحديث عن مستقبله الكروي بعد الأحداث الأخيرة التي مر بها اللاعب.

وكان مبابي قد خرج في تصريحات له وأكد أنه سيرحل عن باريس سان جيرمان بنهاية تعاقده وأنه لن يقوم بتجديد عقده مع الفريق من جديد، وهو ما أدى إلى استبعاد اللاعب من معسكر الفريق الذي كان يستعد له للموسم الجديد بجانب استبعاده من التدريب مع الفريق الأول، قبل أن تعود الأمور من جديد للتهدئة بعد الجلسة التي جمع اللاعب برئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي.

لكن بحسب قناة "France Bleu" الفرنسية أن مبابي من المحتمل أن يظهر إعلاميًا بعد مباراة لينس المقبلة في الجولة الثالثة من الدوري.

ومن المتوقع أن يتحدث مبابي عن مستقبله، حيث إن آخر ظهور للفرنسي قد أشار من خلاله إلى نيته الاستمرار في باريس سان جيرمان بالموسم الجديد.

إذا خرج مبابي وأعلن عبر وسائل الإعلام عن رغبته في الرحيل، من المفترض أن يتحرك ريال مدريد للتعاقد معه، لأن هذه هي استراتيجية النادي الإسباني.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يريد التخلص من اللاعب إذا كان قراره هو عدم تمديد عقده الذي سينتهي في 30 يونيو 2024.
 

عاجل